هتاخد فلوس على المنشورات.. إيلون ماسك يزف بشرى سارة لصناع المحتوى بشأن تويتر
تويتر

أعلن مالك منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بالتغريدات القصيرة “تويتر”، الملياردير إيلون ماسك، عن خبر هام، قد يكون بمثابة باب رزق جديد يفتح لصناع المحتوى، ممن لديهم جماهير غفيرة على صفحاتهم بالمواقع الأخرى، ويجنون أموال طائلة لقاء ما يقدموه من فيديوهات ومحتوى.

هام من إيلون ماسك بشأن الفيديوهات الطويلة

حيث قالك مالك موقع تويتر إنه من المتوقع في الآونة المقبلة، أن يصبح مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” قادرين على أن يقدموا لمتابعيهم مقابل اشتراكات مالية محددة، محتوى يشمل مقاطع فيديو ونصوصاً طويلة تصل مدتها لساعات، على أن يحصل المستخدمون بحسب حديث الملياردير، ممن يتمتعون بالميزة السالف ذكرها على كل الأموال التي تدفع من قبل المشتركين.

باب رزق جديد.. إيلون ماسك يزف بشرى سارة لصناع المحتوى بشأن تويتر
باب رزق جديد.. إيلون ماسك يزف بشرى سارة لصناع المحتوى بشأن تويتر

ميزة جديدة تفعل من الإعدادات

كما نوه إلى أنه يمكنهم تفعيل تلك الميزة عن طريق الإعدادات، ويحسم من مقدمي المحتوى فقط الرسوم التي يحصل عليها كل من “آي.أو.إس وأندرويد”، وأكد في حديثه على أن تويتر لن يحصل على نسبة من العائدات التي يحصل عليها المشترك في أول 12 شهراً، كما أشار في تغريدة إن المنصة سوف تساعد بما يعزز من الأرباح عن طريق ترويجها لعمل المبدعين.

وفي وقت سابق، أدخل إيلون ماسك تعديلات جديدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ حتى يزيد من العائدات، وذلك عقب أن شهدت منصة التواصل فيما يخص دخل الإعلانات العام الماضي، انخفاض ملحوظ، وذلك في الفترة التي سبقت امتلاكه لتويتر في أكتوبر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *