هتبقى مشهور.. وثق حسابك على فيسبوك بعد قرار مارك الجديد بشأن الحسابات
فيسبوك

كشفت شركة ميتا المالكة لفيسبوك، عن طرحها خدمة توثيق الحسابات على فيسبوك وإنستجرام بواسطة بطاقات الهوية، وذلك من أجل الحصول على العلامة الزرقاء، كما أنه من المتوقع أن يتم تجربة ذلك في أستراليا ونيوزيلندا خلال الأسبوع الحالي، وتضم هذه الخطوة حماية إضافية للمستخدمين برسوم تتراوح بين 12 و15 دولارًا كل شهر.

شركة ميتا
شركة ميتا

وثق حسابك على فيسبوك بعد قرار ماسك الجديد بشأن الحسابات

الجدير بالذكر أن موقع توتير قد بدأ إجراءات تقوم بفرض رسوم على الشركات قدرها ألف دولار كل شهر، وذلك من أجل الاحتفاظ بعلامة التوثيق، وذلك مع فرض رسوم تبلغ خمسين دولار كل شهر.

يذكر أن شركة ميتا المالكة لموقعي فيسبوك وانستجرام، قد أعلنت أول شهر فبراير الجاري، عن تدشين أكاديمية ميتافيرس في الرياض، ونوهت شركة ميتا أن هذه الأكاديمية هي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الجدير بالإشارة أن شركة «ميتا» قد أعلنت في وقت سابق عن  تراجع نسبة مبيعات الربع الرابع من العام الماضي بنسبة (4%) لتصل إلى (32.2) مليار دولار، لكنها تخطت جميع التوقعات السابقة. في هذا السياق قال الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربيرج، إن إجمالي عدد المستخدمين النشطين بشكل يومي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وصل إلى نحو ملياري مستخدم في المتوسط خلال شهر ديسمبر الماضي، وذلك يمثل نسبة ارتفاع قدرها (4%) على أساس سنوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *