“هتتكلم كل اللغات”.. تيليجرام يستعد لطرح تقنية جديدة لمستخدميه| فما هي؟

نشرت المواقع المتخصصة في الأمور التقنية، مجموعة من التقارير المنقولة عن عدد من المواقع الإلكترونية الصحفية العالمية، بشأن طرح تقنية جديدة من قبل منصة التراسل الفوري المشفر “تيليجرام”، ومن المتوقع أن تمكّن كافة من يستخدموها من أن يتواصلوا بلغات مختلفة مع غيرهم.

تقنية جديدة في تيليجرام

وأوضح التقرير الذي نقلته المواقع المتخصصة في الأمور التقنية، ما سوف يطلقه موقع تيليجرام من تحديث جديد، من شأنه أن يتيح تقنية الترجمة الفورية للرسائل، وذلك لأول مرة، على أن تظهر الترجمة في شريط أعلى الواجهة على تطبيق التيليجرام، وسوف تظهر الترجمة الخاصة بالجملة الخاصة بك في أثناء وقت الإرسال.

images 2023 02 05T192445.205
تيليجرام

من يمكنه استخدام تقنية تيليجرام الجديدة؟

أما في حالة كان الشخص من المستخدمين الموجودين تحت فئة “بريميوم” أو المعروفة باسم مدفوعة الأجر، فإنه يستطيع الوصول إلى الميزة السالف ذكرها، وذلك في حالة أنه يتعامل مع القنوات وكذلك المجموعات، أي أنها لن تقتصر على المحادثات الفردية بعد ذلك.

وبشكل منفصل، من المتوقع أن يتيح التيليجرام أداة جديدة للتحديث، من شأنها تحويل الرموز التعبيرية وكذلك الملصقات إلى صور للملف الشخصي، ذلك وبالإضافة إلى أن تلك الميزة يمكن استخدامها من خلال اقتراح صور جديدة لجهات الاتصال الخاصة بك، لوضعها للملف الشخصي، على أن تكون متاحة للجميع.

ويعتبر التيليجرام واحد من أهم التطبيقات التي تمكن المستخدم من مشاهدة الأفلام والمسلسلات على قنوات متواجدة بها، بالإضافة إلى أنه يعتبر طريقة اتصال أو تطبيق مشفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *