“هتجنن بيها صحابك”.. واتساب يعلن عن خاصية جديدة تفاجئ ملايين المستخدمين
تطبيق واتساب

قالت شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب ومنصة فيسبوك، عن إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة والتي ستعمل بالذكاء الاضطناعي من أجل تحسين الحدمات المقدمة إلى كل مستخدمي منصة واتس آب في الفترة المقبلة، وخاصة فيما يتعلق بقدرة المستخدم على إنشاء ملصقات بواسطة الذكاء الاصطناعي AI، وهو أمر غير متاح على أي منصة للتراسل الفوري سواء واتساب، وفقًا لما أكدته بعض التقارير التقنية والتي قالت بأن هذه الميزة سوف تحدث نقلة كبيرة في هذا المجال.

واتساب يعلن عن ميزة فريدة من نوعها

أكد فريق المطورين داخل تطبيق واتساب، بأن إنشاء الصور والملصقات بواسطة الذكاء الاصطناعي، من المؤكد بأن بساعد المستخدمين على التواصل بشكل أفضل، وسيوفر خيارات جديدة لم تكن متاحة من قبل، حيث تسعى شركة ميتا إلى تحسين تجربة الدردشة عبر واحد من أهم تطبيقات التراسل الفوري حول العالم، وخاصة بعدما وصل عدد مستخدميه لأكثر من 2 مليار شخص في الفترة الأخيرة.

وبات بإمكان أي مستخدم لتطبيق واتساب الآن، إنشاء ملصقات مميزة من خلال الذكاء الاصطناعي، ومن ثم حفظها في مكتبة خاصة بهذا الأمر داخل حسابه الشخصي واستخدامها فيما بعد للدردشة مع الأصدقاء بأي وقت.

وكانت الشركة قد أكدت بأن خاصية إنشاء الملصقات باستخادم تقنيات AI أو الذكاء الاصطناعي متاحة الآن فقط باللغة الإنجليزية وداخل عدد محدود من البلدان.

طريقة استخدام خاصية واتساب الجديدة

قال المسؤولين عن شركة ميتا، بأن استخدام الخاصية الجديدة داخل تطبيق واتساب، يتطلب القيام ببعض الخظوات، وهي على هذا النحو التالي:

  • في البداية افتح الواجهة الأساسية للتطبيق على هاتفك المحمول.
  • اضغط على أي نافذة دردشة خاصة بك.
  • اختر أيقونة Smiley ومن ثم اختار رمز الملصق.
  • اضغط على إنشاء ومن ثم “متابعة”.
  • قم بإدخال وصف محدد باللغة الإنجليزية للملصقات التي ترغب في إنشائها.
  • سيبدأ واتساب في إنشاء مجموعة من الملصقات سيكون بإمكانك اختيار واحد منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *