“هتشوفها مجاناً”.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني بأبطال إفريقيا
الأهلي والهلال السوداني

يحبس جمهور الأهلي، الأنفاس انتظارا لمباراة الهلال السوداني والمقرر إقامتها مساء اليوم السبت الأول من أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأتي أهمية مباراة اليوم بين الأهلي والهلال السوداني، لأنها ستحدد صاحب بطاقة التأهل الثانية في المجموعة بين الفريقين، بعد  أن ضمن فريق صن داونز الجنوب إفريقي البطاقة الأولى بعد أن تصدر المجموعة برصيد  11 نقطة، ومن بعده يأتي الهلال السوداني برصيد 10 نقاط والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بدون نقاط وبدون حظوظ للتأهل.

ويحتاج الأهلي في مباراة الليلة للفوز من أجل الوصول للنقطة العاشرة ليتساوي مع الهلال في عدد النقاط ويتم اللجوء للمواجهات المباشرة، حين يكون الأهلي في حاجة لتكون النتيجة الفوز بأي نتيجة نظيفة بدون استقبال أي أهداف أو بفارق هدفين في حالة تسجيل الهلال هدف في المباراة.

الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز
موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني

تنقل أكثر من قناة فضائية مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم السبت، حيث تكون منقولة على شبكة قنوات بين سبورتس القطرية المشفرة باعتبارها الناقل الحصري بشكل حصري في الشرق الأوسط بشمال إفريقيا والشرق الأوسط، كما تكون المباراة منقولة عبر قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي باعتبار المباراة مقامة في استاد القاهرة والتي يمكن استقبالها على تردد هوUHF32.، القمر الصناعي : نايل سات، التردد : 10853، الاستقطاب : أفقي، معامل الترميز : 27500.

وبجانب قناة أون تايم سبورت البث الأرضي، وقناة بي ان سبورت القطرية والتي تكون على بين سبورت 2 بتعليق رؤوف خليف، هناك عدة قنوات تنقل المباراة بشكل مجاني على النحو التالي:

اسم القناة التردد معدل الاستقطاب معدل  الترميز
Syria Sport 12110، أو 10986 عمودي 27500
IRIB Varzich بدر 11881 أفقي 27500
CBC Sport HD 11135 أفقي 27500
ARENA SPORT 11512 عمودي 30000

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *