هتظبط ساعتك.. موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024
تطبيق التوقيت الصيفي

تبدأ الحكومة، تطبيق العمل بالتوقيت الصيفي، خلال الفترة المقبلة، حيث يتم تقديم الساعة في كافة أنحاء الجمهورية لمدة 60 دقيقة، على أن تتغير مواعيد العمل على أثرها، وتبدأ تطبيق العمل الخاصة بالمحلات والمولات بالتوقيت الصيفي، حيث تعلن وزارة التنمية المحلية عن المواعيد الجديدة المطبقة حينها.

تبدأ الحكومة تطبيق العمل بالتوقيت الصيفي 2024، خلال الفترة القريبة المقبلة، حيث تقدم الساعة في أنحاء جمهورية مصر العربية كافة، بمقدار 60 دقيقة، بدءًا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل من كل عام.

موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

ومن المقرر أن تبدأ تطبيق التوقيت الصيفي في مصر في الجمعة الأخيرة من شهر أبريل من كل عام، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، حيث تقدم الساعة في كافة أنحاء الجمهورية بمقدار 60 دقيقة مع تعديل مواعيد فتح وغلق المحلات بعد الانتهاء من العمل بالتوقيت الشتوي

ومن المقرر أن تطبق التوقيت الصيفي الجديد، بعد انتهاء مدة التوقيت الشتوي والتي تصل نحو 6 أشهر، وبدأ التوقيت الشتوي الجديد في الربع الأخير من 2023 وتم تأخير معدل الساعة بواقع 60 دقيقة.

التوقيت الصيفي في مصر

ومن المقرر أن يعلن مجلس الوزراء، تطبيق التوقيت الصيفي في مصر، على أن يستمر العمل به لمدة نصف عام 6 أشهر، ويبدأ التوقيت الشتوي، يوم الجمعة 26 أبريل 2024، حيث ينتهي التوقيت الشتوي يوم الخميس الموافق 25 أبريل الجاري، ومن ثم يبدأ تطبيق إجراءات جديدة تتخلص في تقديم الساعة بواقع 60 دقيقة مع التعامل بذلك لمدة نصف عام، ثم بعد ذلك يعود العمل تارة أخرى بالتوقيت الشتوي بعد نصف عام.

ويتم العمل في التوقيت التجارية بالمواعيد الشتوية للعام الجاري، وتبدأ المحلات العمل يوميا في تمام الساعة السابعة صباحا، على أن تغلق في تمام الساعة العاشرة مساء، ويتم مد التوقيت الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة 11 مساءا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *