هتفرح جمهور المارد الأحمر.. مفاجأة في أزمة إيقاف كهربا بعد تأجيل دعوى الأهلي

لازالت أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي مثار جدل في الوسط الرياضي، لما سلط عليها من أضواء، حيث أنها نالت اهتمام المسؤولين في الأهلي والزمالك وكذلك الجمهور، إلا أنه هناك مفاجأة جديدة أعلن عنها إعلامي شهير في أثناء الساعات القليلة الماضية.

مفاجأة بشأن أزمة إيقاف كهربا

كشف نجم الأهلي السابق، الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية له مفاجأة جديدة وبشرى سارة بشأن قرار إيقاف لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، من المتوقع أن تحدث بعد قرار تأجيل دعوى الأهلي لحل لجنة الانضباط، في أثناء الفترة المقبلة.

هتفرح جمهور المارد الأحمر.. مفاجأة في أزمة إيقاف كهربا بعد تأجيل دعوى الأهلي
هتفرح جمهور المارد الأحمر.. مفاجأة في أزمة إيقاف كهربا بعد تأجيل دعوى الأهلي

قال نجم الأهلي السابق، إنه قد تم تأجيل نظر الدعوى المقامة؛ للإطلاع التي أقيمت من قبل النادي الأهلي؛ ليتمكن من حل لجنة الانضباط، وذلك إلى تاريخ 28 مايو الحالي، وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إنه طالما إلى الآن لم يصدر حكم قضائي بشأن شرعية لجنة التظلمات في القضية المقامة من الأهلي، فإنه يمكن للاعب محمود عبد المنعم كهربا، أن يشارك في المباريات بشكل طبيعي، بل ولا يمكن أن يتم إيقافه.

وأضاف في حديثه أنه إذا صدر حكم في الدعوى المقامة من قبل إدارة النادي الأهلي، ينص على عدم شرعية لجنة الانضباط، فإنه سوف يتم تأجيل البت في تفعيل قرار إيقاف لاعب النادي الأهلي، وأما عن مدة استمرار ذلك فقد نوه إلى أنه سوف يستمر حتى موعد تشكيل لجنة انضباط جديدة.

وقال إنه هناك سيناريو آخر، وهو إذا تم الحكم بشرعية لجنة الانضباط، حيث أكد على أنه في ذلك الوقت يمكن للجنة التظلمات أن تعمل على حسم الأمر، بشأن تظلم النادي الأهلي المقدم من قبل مسؤوليه بشأن قرار إيقاف اللاعب لعدد من المباريات وهم 12 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *