هتقبض بالدولار.. وظائف خالية للمصريين في السفارة الأمريكية بالقاهرة بهذه الشروط
السفارة الأمريكية في القاهرة

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، الأربعاء 4 أكتوبر عن توافر عدد من الوظائف المتاحة، وحاجته إلى موظفين جدد للعمل ضمن فريقها، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ووضعت عددا من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين.

وظائف بالسفارة الأمريكية بالقاهرة

وأشارت السفارة الأمريكية في القاهرة، في منشورها، إلى ضرورة أن يكون المتقدم للوظيفة قد أكمل سنتين على الأقل من الدراسات بعد الحصول على مؤهل الثانوية، وكتبت السفارة خلال منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هل تبحث عن وظيفة في سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة؟ نحن نقوم الآن بالتعيين لوظيفة مساعد شحن”.

وأوضح سفارة واشنطن في القاهرة، أنه يجب أن يتمتع المتقدم إلى الوظيف بخبرة 3 سنوات في مجال الشحن والنقل أو الجمارك أو الخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى ضرورة أن يكون المتقدم يجيد التحدث باللغة العربية والإنجليزية بطلاقة، وأن يكون قد أكمل سنتين على الأقل من الدراسات ما بعد الثانوية.

آخر موعد  للتقديم في وظائف السفارة الأمريكية

وأوضحت منشور السفارة الأمريكية، أن الموعد النهائي للتقديم على وظيفة مساعد الشحن المطلوب، لتقديم الطلبات هو يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري، ويمكن الراغبين في التقدم على الوظيفة التقديم بشكل إلكتروني من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالتقديم على الوظيفة ومن ثم إضافة البيانات والمستندات المطلوبة.

وظائف أخرى بالسفارة الأمريكية

وكانت السفارة الأمريكية بالقاهرة قد أعلنت عن توافر عدد من الوظائف المتاحة، حيث تبحث عن موظفين تحت مسمى وظيفي “Guard (Mobile Patrol Unit – MPU) – 9 Positions (Internal Candidates Only)”، على أن يكون آخر موعد للتقديم على الوظيفة العاشر من شهر نوفمبر المقبل.

وأوضحت السفارة إلى أن الراتب يصل إلى 5656 دولار سنويا ( 175 ألف جنيه سنويا / حوالي 14 ألف جنيه شهريا)، على أن يكون مواعيد العمل دوام كامل بنحو 40 ساعة في الأسبوع، بشرط أن يكون استكمل الشهادة الثانوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *