هتقطع 16 ساعة.. خريطة قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية في هذه المحافظات
هتقطع 16 ساعة.. قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية في هذه المحافظات

تنقطع المياه عن بعض المناطق اليوم في عدد من المحافظات، ولذلك تصدر شركة مياه الشرب والصرف الصحي تنويهات هامة للمواطنين قبل انقطاع التيار المائي لمنعا لتضرر بعض المناطق الحيوية ومنها المستشفيات والمخابز، وتوخي المواطنين الحذر جراء أعمال الصيانة التي تجريها الشركة في عدد من القرى.

خريطة قطع المياه في أسوان

وأعلنت الشركة قطع المياه عن بعض المناطق في أسوان اليوم الثلاثاء بداية من الساعة  4 عصرا حتى الـ 8 صباح يوم الأربعاء أي لمدة 16 ساعة، ولفتت الشركة إلى أن المناطق المتضررة من قطع المياه في أسوان في كل من قرى مجلس قروى المالكى، وقرى كروسكو والريقة وابوحنضل، والدر الديوان قورتة، وقته، والجنينة والشباك، وإبريم، ونجع العرب، ونجع العبابدة، ومصمص، ومدينة نصر النوبة.

resize 6 2
هتقطع 16 ساعة.. قطع المياه عن بعض المناطق الحيوية في هذه المحافظات

سبب قطع المياه عن محافظة أسوان

وأرجعت الشركة إلى ان سبب قطع المياه يعود إلى الأعمال التي تجريها الشركة من أجل الإحلال والصيانة وتجديد براقع صرف صحي، وناشدت شركة المياه المواطنين والمصالح الحكومية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

توفير عدد من سيارات المياه

ولفتت الشركة إلى توفيرها سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتضررة، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وفي في حالة الاحتياج للمياه يمكن الاتصال على الرقم الساخن الخاص بالشركة 125.

قطع المياه في محافظة الدقهلية

كما أعلنت شركة المياه في الدقهلية عن قطع المياه عن بعض المناطق اعتبارا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة السادسة مساء من نفس اليوم بسبب أعمال ربط خط المياه الجديد بشارع الجلاء، وإجراء أعمال الصيانة في عدد من المناطق منها كل من دكرنس، وشارع سكة سندوب، وشارع جامعة الدول العربية وتفرعاته، شارع العباسي وتفرعاته، شارع محمد فتحين وشارع الجلاء بغرب المنصورة ونجير، وشارع كفر أبو ناصر، وديمشلت، وأشمون الرمان، ودموه بمركز دكرنس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *