هتنام وأنت متطمن.. “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة تفاجئ ملايين المستخدمين
واتساب

كشف تطبيق واتساب والمملوك لشركة ميتا، عن كونه قد أطلق “مركز أمان” والذي يعد صفحة متخصصة على شبكة الإنترنت، تهدف إلى توعية كل المستخدمين بأهم المزايا والتحديثات الجديدة التي من شأنها بأن تساعد على حماية المستخدم من عمليات الاحتيال، مشيرة إلى كون هذا المركز سيقدم العديد من الخدمات المميزة إلى مستخدمي whatsapp على مدار الفترة المقبلة وسيحيب عن تساؤلاتهم بخصوص طريقة حماية حساباتهم من هجمات الهاكرز والقراصنة.

تطبيق واتساب يطلق ميزة جديدة

قالت تقارير إعلامية على مدار الساعات الأخيرة، بأن شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب قد رصدت ارتفاعًا كبيرًا قد حدث في أعداد المكالمات المزعجة التي يتلقاها المستخدمون، وخاصة من أرقام دولية غير معروفة، ولهذا فقد قررت البدء في إنشاء مركز وصفحة إلكترونية سيكون هدفها الأوحد هو زيادة وعي المستخدمين وجعلهم قادرين على معرفة طرق حماية حساباتهم من الاحتيال والنصب الإلكتروني.

وفي هذا الصدد، قال فريق المطورين داخل تطبيق واتساب بأن الفترة الحالية تشهد إطلاق العديد من المزايا المتعلقة بتحسين تجربة المستخدم وزيادة إحساسه بالأمان والخصوصية على Whatsapp، ولهذا يجب على المستخدمين متابعة تلك التحديثات وتنزيلها أول بأول.

ومن المتوقع بأن تبدأ صفحة “مركز الأمان” على موقع واتساب الرسمي على شبكة الإنترنت في عرض عدد من الإجابات على الأسئلة المتادولة بشأن طريقة حماية حسابات المستخدمين على واتس آب، وكذلك نشرة أخبار سريعة عن أهم التحديثات والمزايا التي يوفرها واتساب بهدف زيادة الخصوصية والأمان.

وقد نجح واتساب في توفير صفحة “مركز أمان” بأكثر من لغة ومن بينها اللغة العربية، وهذا في ظل وجود أكثر من 2 مليار مستخدم عبر التطبيق من مختلف الجنسيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *