هجوم ناري وانتقادات لاذعة لـ محمد رمضان بسبب الماسونية.. صور
محمد رمضان والمغنية النيجيرية Yemi Alade

تعرض النجم محمد رمضان لحملة من الهجوم شنها عليه الجمهور العربي، بعدما نشر صورة له خلال كواليس مقابلته مع المغنية النيجيرية Yemi Alade، بعدما تعاونا مؤخرا في قرعة كأس أمم أفريقيا.

انتقادات لاذعة لصورة جاكيت محمد رمضان

ونالت صورة محمد رمضان العديد من الانتقادات اللاذعة بسبب ارتدائه جاكيت يبرز خلاله رمز الماسونية الذي يتضمن شكل العين داخل مثلث، وجاءت التعليقات كالتالي: وضعك موسف يا نمبر وان.. نحبك في الله.. ولكن لا تخلي الشهرة تنسيك مبادئك وقيمك أنت عربي لا تنس”.

هجوم ناري وانتقادات لاذعة لـ محمد رمضان بسبب الماسونية
هجوم ناري وانتقادات لاذعة لـ محمد رمضان بسبب الماسونية

هجوم على محمد رمضان بسبب جاكيت الماسونية

وقال آخر: أنت أكيد عارف أن الجاكيت عليه رمز الماسونية بجد أكيد مش هستني منك دعم فلسطين، الترويج للماسونية بشكل غبي أنت إنسان ما بتستحي على حالك، الغو متابعة من عنده، أطفال غزة عم تموت يا عيب الشوم عليك”.

على جانب آخر ترشح الفنان محمد رمضان بقوة من أجل المشاركة في الأغنية الرسمية لبطولة أمم أفريقيا لعام 2023، وتحديدا في غناء المقطع العربي من الأغنية المقرر إقامة فعالياتها في يناير المقبل 2024 في كوت ديفوار.

هجوم ناري وانتقادات لاذعة لـ محمد رمضان بسبب الماسونية
هجوم ناري وانتقادات لاذعة لـ محمد رمضان بسبب الماسونية

وفي السياق ذاته أكد النجم محمد رمضان أنه يعمل على إرسال المعونات إلى الفلسطينيين بعد الاعتداءات الوحشية التي تمارسها قوات الاحتلال، ونشر “نمبر وان” مقطع فيديو معلقا: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنسى أخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى في حفلاتي خارج المنطقة العربية”.

وأضاف محمد رمضان: أنا وكل فريق عملي ومؤسستي نعمل منذ 3 أيام من أجل إرسال المعونات اللازمة لهم، وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من الإمام الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *