هزيمة إنبي فجرتها.. شرط الزمالك يقرب أوسوريو من الرحيل
أوسوريو

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تدرس إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق الأول للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، وذلك بعد تراجع النتائج في بداية بطولة الدوري الممتاز، وفقدان 7 نقاط كاملة في أول 5 مباريات فقط.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك في حالة رغبته في فسخ التعاقد مع المدرب الكولومبي أوسوريو،فسيكون مطالب بسداد مستحقاته آخر شهرين تصل إلى 60 ألف دولار تقريبا، بالإضافة إلى دفع الشرط الجزائي والذي يصل غلى 9 ملايين جنيه تقريبا، حسب العقد المبرم بين الطرفين.

شرط من الزمالك لاستمرار أوسوريو

وأوضحت التقارير، أن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب وأعضاء المجلس الجديد، تدرس تغيير الجهاز المعاون للمدير الفني، وفي حالة رفض المدرب سيتم الاتفاق معه على الرحيل عن صفوف الفريق، على أن يتم التنازل على الشرط الجزائي، أو استكمال مهمته مع الجهاز الجديد.

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

وكان الفريق الأول لنادي االزمالك، قد تعرض للخسارة يوم الجمعة الماضية أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، على استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، حيث توقف رصيد الفارس الأبيض عن 8 نقاط في المركز الرابع، حيث تعادل في أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب، وخسر أمام إنبي الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس.

ويحاول الجهاز الفني لنادي الزمالك تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، إلى لم شمل الفريق من جديد ونسيان المباراة الماضية، استعدادا للمباراة المقبلة التي ستكون أمام زد الصاعد حديثا إلى بطولة الدوري ويقدم مستويات مميزة، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 3 من شهر نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *