“هسافر برة أتعالج”.. بيومي فؤاد يكشف عن تطورات حالته الصحية

كشف الفنان بيومي فؤاد، عن آخر تطورات حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه إلى أزمة شديدة في القدم بسبب زيادة وزنه، ما جعله يبتعد مؤخرا عن العمل، وأثار بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الجدل، بعد تداول أنباء عبر المنصات المختلفة، تؤكد إصابته دون الكشف عن أسبابها، ما أدى إلى قلق بالغ لجماهير ومحبي الفنان الكبير.

بيومي فؤاد يتحدث عن إصابته

وقال بيومى فؤاد في تصريحات له بأحد البرامج التليفزيونية، إنه يعاني من مشكلة في عصب القدم بسبب زيادة الوزن، ويسعى إلى العلاج بالخارج، مع محاولة لإنقاص وزنه، مشيرا إلى أن هذا الأمر تسبب له في مشكلات كثيرة خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعله يفكر مليا في الاستراحة خلال هذه الفترة، حتى يتخلص من الآلام المبرحة التي تطارده.

وأضاف بيومي فؤاد: “أنا مريض بحب الشغل، وربنا يكفيني شر قعدة البيت.. ومن وجهة نظري الشغل مبيتعبش، لكن عندي مشكلة في رجلي وضهري، لذلك هاخد إجازة طويلة شوية، هسافر بره لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل والإشاعات”.

ماذا قال بيومي فؤاد عن حسن حسني؟

وكان الفنان بيومي فؤاد، علق على مقارنة الجمهور له بالفنان الراحل حسن حسني، قائلا: “كل الناس اللي بتقول إن بيومي فؤاد امتداد حسن حسني، أو خليفة حسن حسني، يمكن وجه التشابه الوحيد بيني وبينه، هو إننا بنحب الشغل أوي، لكن أنا مين عشان أوصل للأستاذ الكبير حسن حسني؟ الراجل ده كان الله أكبر عليه”.

ومن الجدير بالذكر، أن بيومي فؤاد يشارك في تصوير فيلم “سنة أولى خطف”، سيناريو وحوار باسل مجدي، ومن إخراج أسامة عمر، ومن بطولة أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ايمان يوسف، عصام شاهين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *