هل أنت منهم؟ وزير النقل: هذه الفئات تحصل على تذاكر المترو مجاناً

قام الإعلامي أحمد موسى، بإجراء حوار مفتوح مع الفريق كامل الوزير، وزير النقل، والمواطنين الذين يستخدمون أتوبيسات السوبر جيت ومترو الأنفاق بمحطة عدلي منصور.

خصم خاص لكبار السن بمحطات مترو الأنفاق

وأثناء اللقاء قال كامل الوزير:” إن كبار السن الذين تخطوا سن الـ 60 عاما يتقاضون خصم بنسبة 50 % ومن فوق الـ 70 عاما يحصل على تذاكر المترو بشكل مجاني “.

وأردف كامل الوزير :” تعمل وسائل النقل الجديدة على استهداف خدمة التجمعات العمرانية الجديدة وربطها بوسط القاهرة “.

وتابع كامل الوزير :” تقوم الدولة المصرية بعمل مشروعات النقل المتطورة لربطها بالمدن والتجمعات العمرانية الجديدة “، مضيفا:” الخط الثالث لمترو الأنفاق يربط أقصى شرق القاهرة بغربها”، كما أثمنت مواطنة بمشروعات النقل المتطورة وخطوط مترو الأنفاق الجديدة ، قائلة:” وسائل النقل المتطورة مريحة وآمنة وتوفر وقت وجهد كبير”.

فيما قام الفريق كامل الوزير وزير النقل، باصطحاب الإعلامي أحمد موسى في جولة من محطة عدلي منصور إلى العاصمة الإدارية الجديدة بواسطة القطار الكهربائي الخفيف، ونوه وزير النقل، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد”، يوجد الكثير من وسائل المواصلات المتطورة التي تتجه للعاصمة الإدارية الجديدة .

وقال كامل الوزير: “الدولة تمنح كل موظف 2000 جنيه بشكل شهري كبدل انتقال العاصمة الإدارية “كما أدار الإعلامي أحمد موسى حوارًا مفتوحًا مع عدد من المواطنين المتواجدين داخل القطار الكهربائي الخفيف، وأشاد المواطنين بمدى كفاءة القطار الكهربائي الخفيف، وإسهامه في اختصار الوقت والمال.

وأوضح “الوزير”، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد”،: ” إن القوات المسلحة لم تقوم بطلب النزول للعمل في مشاريع”، منوها أنه تم تكليف القوات المسلحة بالمشاركة في المشروعات التنموية وإسناد عمليات صعبة لها “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *