هل يجتمع الثلاثي الزملكاوي في الأهلي؟.. فرمان عاجل من كولر بشأن التعاقد مع بن شرقي
أشرف بن شرقي

عاد اسم المغربي أشرف بن شرقي مهاجم فريق الزمالك الأسبق، ليتداول من جديد وارتباطه باسم الأهلي بشأن الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تستمر حتى منتصف الشهر الجاري، حيث أصبح اللاعب متاح بشكل مجاني في الميركاتو الحالي بعدما فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي بالتراضي.

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب  بن شرقي كان على وشك الانتقال إلى صفوف الريان القطري خلال الساعات الماضية، ولكن الصفقة تعثرت بسبب الشروط المالية للاعب، والتي كانت سببا في توقفها مع عدد من الأندية مثل عودته للزمالك أو الانضمام إلى بيراميدز أو المصري البورسعيدي.

مفاجأة بشأن انتقال بن شرقي للأهلي

وحسب التقارير الواردة من النادي الأهلي، فأن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حسم موقفه النهائي بشأن ضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تم عرض فكرة ضم في بداية الميركاتو الحالي ولكنه فضل ضم اللاعب رضا سليم من فريق الجيش الملكي المغربي بسبب صغر سنه وإمكانياته الفنية وبالفعل تم التعاقد مع اللاعب.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر، يرى أن اللاعب المغربي بن شرقي يصلح للعب في مركز الجناح الأيمن بشكل مميز والذي يتواجد فيه اللاعب حسين الشحات وأكرم توفيق، ولكنه لن يكون مفيدا في المركز الذي يريده مهاجم صريح.

ويعتبر ضم اللاعب المغربي رضا سليم، قرار نهائي من المدرب السويسري كولر بغلق التعاقد مع أشرف بن شرقي أو التفاوض بشأنه، ويصر السويسري على ضم مهاجم أجنبي صريح ومميز قبل غلق فترة القيد الصيفية، بعد ضم كلا من إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي ورضا سليم من الجيش الملكي المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *