هل يرتدي القميص الأبيض من جديد؟.. سر زيارة فرجاني ساسي الزمالك المفاجئة
فرجاني ساسي يقترب من العودة للزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم خط وسط فريق الدحيل القطري وصل إلى مصر في زيارة مفاجئة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل زيارة نادي الزمالك والذي سبق له اللعب داخل جدرانه لأكثر من عامين، نجح فيها الفارس الأبيض في حصد العديد من البطولات.

وسرعان ما ربطت العديد  من جماهير الزمالك، زيارة فرجاني ساسي إلى القلعة البيضاء لبحث عودته من جديد إلى صفوف الفريق خاصة وأنه تحدث في أكثر من مناسبة عن عشقه للفريق وأنه مستعد للعودة من جديد لارتداء قميص الزمالك من جديد.

سر زيارة ساسي للزمالك

وأوضحت تقارير صحفية، أن اللاعب فرجاني ساسي يتواجد في مصر لزيارة الزمالك بهدف الوصول إلى اتفاق بشكل ودي لتسوية مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، حيث حصل اللاعب التونسي عل حكم سابق من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بإلزام الفارس الأبيض بسداد نحو 650 ألف يورو، ولكن المحكمة الرياضية أعادت القضية من جديد للنظر.

فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري
فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري

وأشارت التقارير إلى أن فرجاني ساسي يسعى للوصول إلى حل ودي مع فريقه السابق الزمالك من أجل جدولة هذه المستحقات، في مقابل التنازل عن الشكوى التي قدمها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تقديرا منه لجماهير الزمالك واحتراما للفترة التي قضاها مع الفريق.

على جانب آخر كان الزمالك قد تعادل مساء أمس الإثنين على ملعب السويس أمام الداخلية بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث أحرز للزمالك اللاعب سيف الدين الجزيري الهدف الوحيد وأضاع زيزو ركلة جزاء، وقبل نهاية المباراة بدقائق نجح سمير فكري في تسجيل التعادل عن طريق ركلة جزاء للداخلية.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 47 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، في حين رفع الداخلية رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *