هل يرحل أوسوريو؟.. مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك مع كارتيرون
كارتيرون

كشفت تقارير صحفية داخل نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود مفاوضات بين النادي وبين المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفارس الأبيض، والأهلي الأسبق، وذلك بالتزامن مع تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة والهزيمة الأخيرة من فريق إنبي في الدوري يوم الجمعة الماضية بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة.

وأشارت التقارير  إلى أن “كل ما يتردد عن وجود مفاوضات بين الزمالك والمدرب غير صحيح، وأن أوسوريو المدير الفني مستمر فى منصبه”.

حقيقة رحيل خوان كارلوس أوسوريو

كما كشفت المصادر حقيقة الأنباء التي رددت بشأن رحيل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وتوجيه الشكر له والبحث عن بديل مناسب خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الخسارة الأخيرة أمام إنبي الجمعة الماضية في الدوري، حيث أكدت أن المدرب مستمر مع الفريق ولا يوجد  أي نية لرحيله عن الفريق في الوقت الحالي على الأقل.

وأضافت المصادر،  أن “أوسوريو مستمر خاصة أن الزمالك أمامه مواجهة مهمة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر”، مشددة أن الإدارة لا تبحث عن بديل للمدرب أوسوريو في الأساس خلال الوقت الحالي وكل ما يتردد في هذا الشأن مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام زد

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي أوسوريو، الاستعدادات من أجل المباراة المقبلة أمام فريق زد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 3 من نوفمبر المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الفارس الأبيض للعودة إلى الانتصارات بعدما توقف رصيده لـ 8 نقاط.

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك وزد، مذاعة على قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *