هل يرحل في يناير؟.. والد زيزو يكشف مفاجأة بشأن تجديد تعاقده مع الزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

كشف والد اللاعب أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن أقتراب حل أزمته مع الفارس الأبيض، على خلفية مطالبته بالمستحقات المتأخرة لدى الفريق، ومن قبلها تلقيه العديد من العروض المميزة مثل عرض الشباب السعودي وعدم مناقشتها من قبل الإدارة.

وقال والد زيزو في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: ” كل ما يتم تداوله حول استلام مستحقات زيزو من ممدوح عباس، ليس له أي أساس من الصحة، مؤكدا أنهم يتعاملون مع إدارة النادي فقط وليس أفراد، كما أنه لم يتم مناقشة أي كلام لتجديد عقد اللاعب، خاصة وأن المستحقات لم تدفع حتى الآن، ولكن الأمر في طريقه للحل خلال الساعات القادمة”.

وعن رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قال والد نجم الزمالك: “زيزو يمتلك عروض احتراف خليجية ولكن لا أملك القرار برحيل اللاعب أو بقائه، الأمر في يد إدارة القلعة البيضاء، واللاعب ملتزم بعقده حتى النهاية مع الفارس الأبيض”.

العروض تنهال على أحمد سيد زيزو.. والأهلي يزاحم الأندية السعودية لضم نجم الزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

على جانب آخر، عادت بعثة نادي الزمالك إلى القاهرة، بعد رحلة تنزانيا والتي خسر خلالها بهدفين دون مقابل من فريق أرتا سولار بطل جيبوتي في المباراة التي أقيمت على استاد عزام في تنزانيا في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي يشارك فيها الفريق بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي بعد الأهلي صاحب اللقب، وبيراميدز وصيف المسابقة.

ويبدأ الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام بيراميدز ضمن مباريات الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل 21 من سبتمبر الجاري على ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *