هل يساهم رامز جلال في دفع غرامة كهربا؟.. نجم الأهلي السابق يكشف التفاصيل

عاد الحديث عن غرامة لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا إلى السطح من جديد، إذ مطالب بتسديدها إلى نادي الزمالك قبل 8 أبريل المقبل، حتى لا يتعرض للإيقاف مرة أخرى، وسط محاولات جادة من إدارة الأحمر في التحرك نحو تدبير المبلغ المطلوب، دون تكليف خزينة النادي أية أعباء مالية، في ظل عدم اعتراف مجلس الكابتن محمود الخطيب بما تردد عن تحريضهم للهروب من أسوار ميت عقبة.

وتحدث البعض عن تدخل الفنان رامز جلال، صاحب برنامج المقالب الأشهر في رمضان، لإقناع إدارة النادي الأهلي بالسماح لـ كهربا في تصوير حلقة ضمن حلقات البرنامج، على أن يخصص له مبلغا كبيرا من المال، يساهم بتوفير جزءا كبيرا من المبلغ المطلوب سداده، قبل المهلة التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك قبل 8 أبريل المقبل.

كهربا مع رامز جلال

أزمة غرامة كهربا

ويبدو أن الفترة المقبلة، ستشهد حلولا للأزمة، إذ أكد مصدر مقرب من اللاعب محمود كهربا، أنه صور حلقة في البرنامج بالفعل بعد موافقة إدارة الأهلي، مشيرا إلى أن النجم رامز جلال المعروف بانتمائه إلى النادي الأحمر ساعد في ذلك الأمر كثيرا، لكي يستطيع اللاعب توفير مبلغ الغرامة المستحقة عليه لنادي الزمالك.

كهربا يصور إعلان لصالح شركة اتصالات

كما صور كهربا، إعلانا لإحدى شركات الاتصالات الراعية للنادي الأهلي مؤخرا، على أن يخصص مبلغ الإعلان لتوفير قيمة الغرامة أيضا، بحسب تأكيدات الإعلامي محمد فاروق نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، مؤكدا أن اللاعب صور الإعلان رفقة زميله الفريق المدافع التونسي علي معلول.

وأكد فاروق، أن كهربا صور حلقة في برنامج رامز جلال المقرر عرضها ضمن برنامجه في شهر رمضان المقبل، في تحرك سريع وجاد من اللاعب والنادي الأهلي لتدبير قيمة الغرامة المستحقة قبل الموعد الذي حدده الفيفا، حتى لا يتعرض للإيقاف مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *