هل يعود تريزيجيه إلى الأهلي؟.. طرابزون يحدد سعر بيع الجناح الدولي

يظل جناح منتخب مصر الأول محمود حسن تريزيجيه، على قائمة أحلام عشاق الساحرة المستديرة في مصر، إذ تتمنى جماهير القلعة الحمراء، مشاهدته بالفانلة الحمراء مرة أخرى، نظرا لأنه من أبناء قلعة الجزيرة، فضلا عن أنه أحد أبرز النجوم في الفترة الأخيرة رغم الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها، وما أحيا الأمل لدى الجماهير، تحديد نادي طرابزون سبورت التركي القيمة التسويقية للاعب، ما جعل الكثير يتساءلون.. هل يعود تريزيجيه إلى الأهلي؟

موقف عودة تريزيجيه إلى النادي الأهلي

وجاء الرد سريعا من خلال الرقم الذي وضعه النادي التركي كسعر بيع للاعبه الدولي المصري تريزيجيه، إذ صدم عشاق المارد الأحمر نظرا لعدم استطاعة النادي الأهلي أو أي فريق آخر في مصر أو القارة الأفريقية على الوفاء به، هذا في الوقت الذي تهتم بالتعاقد من الجناح الدولي عدة أندية خليجية على رأسها اتحاد جدة السعودي، والذي يضم بين صفوفه النجمين المصريين طارق حامد وأحمد حجازي.

وأظهرت تقارير صحفية تركية أن نادي طرابزون سبورت، حدد نادي سعر بيع جناحه المصري محمود حسن تريزيجيه، بـ6 ملايين يورو، تزامنا مع اهتمام العديد من الأندية الخليجية، بضم الجناح الشاب خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي أغلق الباب أمام الأندية المصرية نظرا لضخامة المبلغ المطلوب من أجل إتمام الصفقة.

اهتمام قطبي جدة بالتعاقد مع تريزيجيه

وأوضحت التقارير، أن نادي اتحاد جدة، يهتم بضم تريزيجيه من طرابزون، فضلا عن وجود رغبة قوية من نادي الأهلي السعودي في التعاقد معه، بعد عودته مرة أخرى لدوري “روشن”، وهو ما يشعل سباق التعاقد مع الجناح الشاب الفترة المقبلة، في ظل عدم ممانعة إدارة النادي التركي في التخلي عنه.

ويتقاضى محمود تريزيجيه، راتبا سنويا يصل إلى 1.5 مليون يورو مع طرابزون سبور، وتعاقده ممتد مع الفريق لـ 3 مواسم مقبلة، حيث كان ضمه من أستون فيلا الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية 2022 مقابل أربعة ملايين يورو، وهو الأمر الذي ستكشف عنه الأيام المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *