هل يكون تريزيجيه الجديد؟.. جوهرة منتخب مصر مطلوب في 8 أندية في الصيف
منتخب مصر

كشف محمود فتح الله، مدرب نادي بيراميدز، أن 8 أندية مهتمة بضم اللاعب محمود صابر نجم الفريق والمنتخب الأولمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي يوم 15 من سبتمبر الجاري، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب طوال الفترة الأخيرة، خاصة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت سن 23 سنة التي أقيمت في المغرب وتأهلت مصر لأولمبياد باريس بعد أن حصدت وصافة البطولة وأحرز اللاعب هدفا رائع في المباراة النهائية.

8 أندية تتصارع على ضم نجم منتخب مصر

وقال مدرب بيراميدز في تصريحات تليفزيونية، أن ناديه تلقى أكثر من عرض لضم اللاعب محمود صابر، لما لديه من إمكانيات مميزة وانتظاره مستقبل بارع، مضيفا أن “صابر لاعب كبير ولديه إمكانيات مميزة وفي المستقبل سيكون لاعبًا رائعًا، لكن هناك مراكز بها أكثر من لاعبين، وفي زحمة كتيرة جدا في وسط الملعب، وفي كل المراكز”.

وأضاف فتح الله: “هناك 8 أندية تتحدث مع محمود صابر بينهم 5 من مصر، ونفضل كجهاز فني أن يكون محمود صابر في مكان يحصل فيه على عدد دقائق أكثر للمشاركة”.

19591623521688850485
محمود صابر لاعب بيراميدز

وشبه الكثير من النقاد الرياضين اللاعب محمود صابر، بالنجم محمود حسن تزيزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي الحالي ومنتخب مصر، حيث يسير صابر على نفس بدايات تريزيجيه، وأصبح من الركائز الأساسية في تشكيل مدرب المنتخب الأولمبي روجيرو ميكالي، وسيكون من ضمن العناصر الأساسية للمنتخب في أولمبياد باريس 2024.

وكشفت تقارير صحفية، أن فريق زد الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، نجح في الحصول على خدمات اللاعب محمود صابر، بعد انهاء كافة الأمور التعاقدية مع فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث حصل على خدماته لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، على أن يعود لفريقه بعد نهاية الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *