هل يكون ضحية كولر الجديدة؟.. جوهرة الأهلي تقترب من الرحيل خلال أيام
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي اقترب من الموافقة على رحيل أحد لاعبيه خلال الأيام المقبلة، بعد أن خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد التدعيمات الجديدة في صفوف الفريق بضم الثلاثي رضا سليم وإمام عاشور والفرنسي أنتوني موديست.

وأشارت التقارير، إلى أن فريق الترجي التونسي يرغب في التعاقد مع التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو نحم الأهلي ومنتخب تونس للشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تنتهي في الدوري التونسي في نهاية الشهر الجاري، حيث شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة من جانب وكلاء للاعب الموهوب من أجل الحصول على موافقته قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الأهلي.

ويطمح فريق الترجي التونسي في ضم اللاعب الشاب كريستو لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة، مستغلا عدم مشاركته من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لا سيما بعد خروج عدد من اللاعبين عن الترجي مثل حمدو الهوني، ومحمد على بن رمضان ليتم قيده في قائمته المحلية والإفريقية قبل نهاية فترة القيد في تونس.

كريستو2023 4 1 13 19
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر مقتنع تماما بإمكانيات الموهوب محمد الضاوي كريستو، ومتمسك بتواجده مع الفريق وفي حالة الموافقة على رحيله سيكون على سبيل الإعارة لفترة معينة من أجل كسب الخبرات باعتباره من اللاعبين الذين لديهم مستقبل في القلعة الحمراء.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات للمباراة المقبلة التي ستكون أمام فريق سان جورج الإثيوبي يوم الأحد المقبل 24 من شهر سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *