هل يلعب رونالدو دور الوسيط؟.. النصر يدخل في مفاوضات لخطف نجم مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن فريق النصر السعودي الذي يضم العديد من النجوم مثل كريستيانو رونالدو، وساديو ماني وغيرهم، يستعد لتدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمواصلة العروض المميزة للفريق، وتدعيم عدد من المراكز على رأسها مركز حراسة المرمى.

وأضافت التقارير، أن الفريق العالمي بدأ مفاوضات مع اللاعب الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمي فريق مانشستر يونايتد السابق لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، بعد أن حاول الفريق في ضمه خلال الانتقالات الصيفية الماضية ولكن الصفقة لم تكتمل في النهاية.

تفاصيل مفاوضات النصر مع نجم اليونايتد

وكشفت صحيفة الرياض السعودية، أن فريق النصر  حاول ضم الحارس دافيد دي خيا خاصة في ظل عدم ارتباطه بأي تعاقد مع أي فريق في الوقت الحالي بعد أن رحل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بنهاية عقده، مشيرة إلى أن النصر حاول ضم الحارس الإسباني خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

large
دي خيا

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر أبدى استعداده لمنح الحارس راتب أسبوعي يصل لـ 250 ألف جنيه إسترليني، في حالة الموافقة للعب في دوري روشن وحراسة عرين العالمي لكن بعد تعثر الصفقة تم الاستقرار على منح الثقة للحارس الموجود  نواف العقيدي خاصة بعد رفض دي خيا فكرة الرحيل عن أوروبا واللعب في الدوري السعودي.

وكان تقارير قد أشارت إلى أن الحارس الإسباني دي خيا قد يفكر في الاعتزال في حالة عدم وصول أي عرض مناسب من الفريق الأوروبية، وأكدت صحيفة الرياض السعودية أنه لم يحدث تدخل رونالدو من أجل إقناع زميله السابق دي خيا باللعب مع النصر، ولا يوجد أي رغبة من النصر للتعاقد مع الحارس الإسباني مستقبلا بعد رفض عرض الصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *