هيجنن الناس.. مفاجأة في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء وعيار 21 يفاجئ العرسان
أسعار الذهب اليوم في مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم بعض التغيرات خلال تعاملات المواطنين في أسواق الصاغة، وهو الأمر الذي جاء مدعومًا بوجود أكثر من عامل يتحكم في تحديد سعر جرام المعدن الأصفر داخل السوق المحلي في تلك الفترة، ولهذا كان من الطبيعي بان تشهد تعاملات اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023 بعض التطورات على مدار الساعات الأخيرة الماضية بالمقارنة بما كانت عليه الأمور خلال بدايات الشهر الجاري.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر

تشير الأرقام الرسمية إلى حدوث هدوء نسبي في سعر جرام المعدن الأصفر داخل السوق العالمي في هذه الفترة، حيث استقر سعر الجرام من عيار 21 عند مستوى 2330 جنيها على مدار تعاملات يوم الأمس الاثنين، وخلال بداية وافتتاح تعاملات اليوم وفقًا لتصريحات المسؤولين في شعبة لاذهب بالغرفة التجارية في القاهرة.

وقد جاءت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023 على هذا النحو التالي:

  • سعر جرام الذهب عيار 18 قد سجل نحو 1997 جنيه.
  • ووصل سعر الجرام من عيار 24 خلال تعاملات اليوم إلى نحو 2662 جنيه.
  • سجل جرام الذهب عيار 21 اليوم نحو 2330 جنيه داخل أسواق الصاغة.
  • سعر الجنيه الذهب خلال تعاملات اليوم قد سجل نحو 19720
  • سعر أوقية الذهب على المستوى العالمي قد استقر عند مستوى 1947 دولار.

مصير سعر الذهب في مصر

يتساءل الكثيرون حول مصير سعر جرام الذهب داخل السوق المحلي خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل وجود العديد من العوامل التي تتحكم بتحديد سعر الجرام، وعلى رأسها حجم الإقبال على شراء الذهب، وكذلك سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في البنوك بجانب سعر المعدن الأصفر عالميًا.

ويؤكد خبراء وتجار المعدن النفيس في مصر، بأن التنبؤ بما سيحدث في أسعار الذهب اليوم وغدًا وخلال الساعات المقبلة بات أمر من المستحيل في ظل وجود العديد من الأمور التي يتم تحديد السعر على أساسها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *