هيرجع جديد من تاني.. خلطة جبارة لتنظيف الانتريه بدون ماء هتتخلصي من أصعب البقع في ثواني

يعتبر غسل الانتريه بالماء ومنتجات التنظيف من الأمور المزعجة التي تؤرق أغلب ربات البيوت، حيث أن غسله بالماء مانع للجلوس عليه لمدة طويلة، لا سيما إذا كان مبطنا بمادة تمتص الكثير من الماء بداخلها، علاوة على أن تلك الطريقة التقليدية في التنظيف قد تفقد الأنتريه رونقه مع مرور الوقت، أو تقصر من عمره الافتراضي، أو تظهر عليه البهتان وتغير اللون، ولذلك تود الكثير من ربات البيوت في حل لمشكلة تنظيفه بالماء.

طرق تنظيف الانتريه بدون ماء

ووفقًا لما جاء في موقع «Hellamaid»، فيما يلي طرق تنظيف الأنتريه بدون ماء، مع الحفاظ عليه بمظهر جديد ونظيف لعدة سنوات:

3909566461711099804

المكنسة الكهربائية

تعتبر المكنسة الكهربائية حل رائع لتنظيف الأنتريه بشكل مستمر دون أن تترك تأثير على لونه أو تعرض خامته للتلف، ومن الأفضل أن يتم استخدام القطعة المخصصة له مع ملحقات المكنسة في تنظيفه، حيث يمتص جميع الأوساخ والأتربة في كافة الخانات الدقيقة، بالإضافة إلى أنها تعمل على إضافة لمعة للأقمشة.

محلول تنظيف الأوساخ والبقع

يمكنك تحضير المحلول بطريقة سهلة للغاية، ويتم استخدام المحلول من خلال زجاجة الرزاز«الرشاشة»، والقيام بالمسح على الأنتريه بقطعة من القماش الجافة النظيفة، واتركيها لعدة دقائق في الهواء الطلق ومن ثم قومي بإعادة استخدامها.

مكونات المحلول

  • كوب من الخل الأبيض.
  • معلقة كبيرة من صابون الأطباق المعتدل.
  • معلقة كبيرة من صودا الخبز «الكربوناتو».

طريقة التحضير

  1. هذا المحلول يعتبر مركزا للغاية، ولذلك ينبغي تخفيفه أو تقليل كمية المكونات، ثم القيام بخلط كل المكونات معًا إلى أن تذوب صودا الخبز تمامًا.
  2. وبعد ذلك، أضيفي المحلول إلى زجاجة الرزاز، إلى أن يسهل استخدامه على الأريكة دون تعريضها للابتلال.
  3. لكي تتخلصي من الروائح الكريهة في الأنتريه تستطيعي رش صودا الخبز عليه بكميات كبيرة، وتركه لمدة 30 دقيقة، وبعدها تنظف بالمكنسة الكهربائية، ثم يضاف محلول التنظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *