“هيقلب الموازين”.. عرض مغري سعودي لضم نجم الأهلي في الانتقالات الصيفية
الأهلي

كشف تقارير صحفية، عن وجود عرض مغري من الدوري السعودي لضم مهاجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم، حيث تقدم فريق أبها السعودي بعرض قوي من أجل التعاقد مع اللاعب حسام حسن لاعب الفريق المعار إلى فريق سموحة السكندري لنهاية الموسم، والذي يرتبط بعقد حتى يونيو 2026.

وأشارت التقارير إلى أن السؤولين في نادي أبها السعودي، يتابعون حسام حسن مهاجم سموحة عن قرب منذ فترة عن قرب وأصبح لديهم قناعة قوية بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الصفوف خاصة بعد ظهوره المتميز مع فريق سموحة خلال الفترة الأخيرة.

حسام حسن 1 1
فريق سعودي يقترب من ضم حسام حسن في الصيف

غيابات الأهلي عن مواجهة الهلال السوداني

على جانب آخر، أنهي الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات من أجل مواجهة الهلال السوداني والمقرر لها مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم الحاسمة ويغيب عن صفوفه أكثر من لاعب على رأسهم اللاعب محمود متولي بسبب عدم التعافي من الإصابة التي ألحقت به خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد عن الفريق بسبب إصابة كلا منهما بقطع في الرباط الصليبي بعد أجريا عملية جراحية خلال الشهور الماضية بنجاح..

ويدخل الأهلي مباراة اليوم السبت في حضور 50 ألف مشجع للنادي الأهلي ونحو 2500 مشجع للفريق السوداني، ويحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة نظيفة أو بفارق هدفين في حالة تسجيل الهلال هدف، ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف كلا من صن داونز الجنوب إفريقي بـ 11 نقطة والهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، في حين يحتل فريق القطن الكاميروني بدون  أي نقاط وبدون أي حظوظ تأهل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *