هينزل 5 جنيه في هذا الموعد.. رويترز تكشف موعد انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه
أسعار الدولار اليوم في مصر

تشهد أسعار الدولار خلال هذه الفترة حالة من الاستقرار الملحوظ بالمقارنة بما كانت عليه الأمور خلال مطلع العام الجاري، والذي شهد حدوث ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار أمام الجنيه داخل مختلف البنوك ليصعد إلى أكثر من 30 جنيه للدولار الواحد وهو الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن مستقبل العملة الخضراء أمام الجنيه وهل تنجح قرارات البنك المركزي الأخيرة في القضاء على السوق السوداء ورفع قيمة الجنيه مقابل الدولار.

رويترز تكشف موعد انخفاض أسعار الدولار

قالت وكالة الأنباء رويترز، بأنها قد أجرت استطلاع رأي لعدد من الخبراء الاقتصاديين خلال الساعات الأخيرة، وقد أكدوا بأن أغلب التوقعات تشير إلى حدوث انخفاض في أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري خلال الشهور القليلة المقبلة وتحديدًا مع دخول شهر يونيو المقبل.

حيث يؤكد الاستطلاع بأن التوقعات تشير إلى هبوط سعر الدولار ليصل إلى نحو 26.24 جنيه مصري خلال منتصف يونيو المقبل، وهذا مقابل نحو 32 جنيه قد سجلها الدولار في 11 يناير الماضي، أي إن التراجع يقدر بنحو 5 جنيهات خلال ست أشهر.

سعر الدولار اليوم أمام الجنيه

خلال تعاملات اليوم الاثنين 13 فبراير 2023 سجل الدولار الأمريكي بعض الارتفاع الطفيف في مقابل الجنيه المصري، ليصل إلى نحو 30.46 جنيه للشراء و30.56 جنيه للبيع كأعلى سعر له داخل البنوك المحلية خلال بداية التعاملات.

وداخل بنك مصر والبنك الأهلي، فقد سجل سعر الدولار اليوم نحو30.38 جنيه شراء و30.48 جنيه للبيع وفقًا لآخر تحديثات الأسعار على المواقع الرسمية لتلك البنوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *