واتساب يطلق ميزة خارقة طال انتظارها من ملايين المستخدمين.. تعرف عليها
واتساب يطلق ميزة خارقة طال انتظارها من ملايين المستخدمين.. تعرف عليها

قام تطبيق واتساب “المراسلة الفورية” بإجراء تجارب على ميزة جديدة ستتيح لمستخدمي أندرويد البحث عن الرسائل بناءً على تواريخ معينة، وكانت هذه الميزة متوفرة فقط لواتساب ويب وواتساب لنظام iOS، وتجدر الإشارة إلى أن الميزة لا تزال قيد التنمية حاليًا.

واتساب يطلق ميزة خارقة طال انتظارها

وبحسب WAbetainfo، يقدم واتساب نسخة تجريبية من تحديث أندرويد 2.23.24.16 عبر Google Play الذي يحتوي على هذه الميزة، وستمكن الميزة المستخدمين من البحث عن الرسائل بناءً على تواريخها الخاصة، ما يزيد من الدقة ويسهل التصفح في سجل الرسائل.

عند الضغط على زر البحث، سيظهر زر تقويم جديد داخل شريط البحث، وبالضغط على زر التقويم، سيسمح تطبيق واتساب للمستخدمين باختيار تاريخ محدد للبحث في الرسائل المرسلة في ذلك اليوم، مما يجعل البحث عن المحادثات أسهل بكثير، وذكر التقرير أن “ميزة البحث عن الرسائل بناءً على التاريخ لا تزال قيد التطوير وستتوفر في تحديث مستقبلي للتطبيق”.

مشاهدات تحديث القناة

مؤخرًا، أطلق تطبيق واتساب تحديثًا تجريبيًا لنظام أندرويد يتيح للمستخدمين مشاهدة عدد مرات المشاهدة لتحديث قناة ما في فقاعة الرسائل، وهذه الميزة ستساعد صاحب القناة في معرفة عدد المستخدمين الذين شاهدوا التحديث، وليس صاحب القناة فقط من يستفيد من الميزة، بل سيتمكن المتابعون أيضًا من معرفة عدد مرات مشاهدة تحديث القناة، وستكون الميزة متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *