والد زيزو يكشف مفاجأة بشأن رحيل نجله للشباب السعودي
أحمد سيد زيزو

كشفت تقارير صحفية، التطورات الجديدة بشأن انتقال اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، إلى فريق الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل ساعات من غلق فترة القيد في الدوري السعودي، حيث يرغب الشباب في ضم اللاعب من أجل العودة للمنافسة على البطولات في ظل تراجع نتائجه منذ بداية الموسم.

إعلامي سعودي: زيزو وقع للشباب

وكان الإعلامي السعودي سليمان اللزام قد فجر مفاجأة مدوية بشأن انتقال اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الزمالك إلى فريق الشباب السعودي قبل انتهاء فترة القيد، حيث أعلن عن تعاقد الشباب مع زيزو خلال الميركاتو الحالي.

وكتب اللزام في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الأعضاء الذهبيين والإدارة المكلفة بنادي الشباب أتموا التعاقد مع المدافع نينو والمهاجم زيزو، وأن كان هناك نقص في مبالغ اللاعبين فأجزم بأن الشركة العملاقة Stc والتي سوف تستحوذ على الكيان ستقوم بالواجب وتنهي كل الالتزامات المالية”.

العروض تنهال على أحمد سيد زيزو.. والأهلي يزاحم الأندية السعودية لضم نجم الزمالك
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

والد زيزو يحسم الجدل حول مصير نجله

من جانبه كشف والد أحمد سيد زيزو، وكيل أعماله، في تصريحات صحفية، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، حول انتقال نجله إلى صفوف الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق فترة القيد، مؤكدا أن التعاقد لم يتم مع الشباب السعودي واللاعب حتى اللحظة متواجد مع الزمالك خلال الموسم الجديد.

وكان فريق الشباب السعودي قد أرسل عرضا رسميا إلى نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، واستفسر عن الطلبات المادية المطلوبة من أجل إتمام الصفقة، ولكن الزمالك رفض في بيان رسمي العرض المقدم من الشباب ورفض التفريط في خدمات اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *