والله ما عارف أنام.. نجم الأهلي يوجه رسالة باللغة الإنجليزية نصرة لفلسطين
الأهلي

حرص اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، على التعبير على تضمانه مع القضية الفلسطينية، بعد القصف المتواصل من قبل حيش الاحتلال الإسرائيلي، وبعد المجزرة التي ارتكبتها بقصف مستشفي المعمداني في قطاع غزة واستشهاد مئات من الفلسطينيين من الجرحي والمواطنين الذي ذهبوا لها للحماية من القصف المتواصل.

وكتب الشحات في تغريدة  له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي اكس تويتر سابقا: “ليس عليك أن تكون مسلمًا لدعم فلسطين ، عليك فقط أن تكون إنسانًا.🇵🇸 You don’t have to be a Muslim to support Palestine, you just have to be a human حسبنا الله ونعم الوكيل الا بيحصل ده حراااام اقسم بالله الواحد حساس ان بيحلم والله ما عارف انام حسبنا الله ونعم الوكيل”.

472314 Capture
منشور حسين الشحات

محمد شريف يتضامن مع فلسطين

كما حرص اللاعب محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي الحالي والأهلي السابق، على التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين، حيث كتب في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “عندما يتعلق الأمر بالقضية الفلسطينية فحينها حتماً لن تستطيع الكلمات بأن تعبر عن مدى قوة وشجاعة هذا الشعب العظيم الذي لم يمل ولم يكل من الدفاع عن حقه خلال هذه السنوات الكثيرة الماضية فاللهم احفظ فلسطين ارد وشعبا يامن لا يهزم جنده ولا يخلف وعده، ولا إله غيره، كُن لأهلنا في فلسطين عونًا ونصيرًا ومعينًا وظهيرًا”.

وأضاف شريف في منشوره: “اللهم احفظ أهل فلسطين في غزة والقدس بعينك التي لا تنام، وأرزقهم الثبات والقوة والتمكين وبارك في إيمانهم وصبرهم.. اللهم اجعل لأهل غزة العزة النصرة والغلبة والهيبة.. اللهم إنّا نعوذ بك من العجز والقهر، اللهم نستودعك فلسطين وكل أهالي غزّة فانصرهم واحفظهم بعينك التي لا تنام، واربط على قلوبهم وأمدهم بجُندك وانزل عليهم سكينتك وسخر لهم الأرض بما ومن عليها.. اللهم إنّا لا نملِك لهم إلا الدُّعاء فَيا رب لا تردّ لنا دُعاء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *