ودع زملاءه.. نجم جديد يرحل عن الأهلي بفرمان من كولر
مارسيل كولر

لا تزال صفقات الأهلي الجديدة والاستعداد للموسم المقبل، يسيطر على تفكير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، خاصة بعد رحيل عدد من اللاعبين على رأسهم حمدي فتحي، وتفكير آخرين في الرحيل.

ويسعى كولر إلى تدعيم صفوف الفريق من أجل استكمال مسيرة الانتصارات؛ إذ حقق الشياطين الحمر 5 بطولات خلال الموسم الجاري تحت قيادة المدير الفني السويسري، وهي: الدوري المصري، وكأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، والسوبر المصري (بطولتين).

وصرح مجدي عبد الغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك أسماء أخرى ترحل عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بناء على رغبة مارسيل كولر.

رحيل شادي حسين عن القلعة الحمراء

وأوضح مجدي عبد الغني، أن من أبرز هذه الأسماء؛ شادي حسين، لاعب الفريق الأول الذي اقترب من الانتقال نهائيا لنادي زد، بعدما خرج من حسابات المدير الفني السويسري.

وبذلك يكون شادي حسين، ثاني اللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء بعد حمدي فتحي إلى انتقل إلى الوكرة القطري.

شادي حسين يرحل عن الأهلي
كولر يصدر قرارا ببيع نجم الفريق

وأشار عبد الغني إلى أن محمد عبد المنعم لديه الكثير من عقود الاحتراف المغرية.

الأهلي يواجه الزمالك الخميس المقبل

ويلتقي النادي الأهلي، الزمالك، في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري.

وحسم الشياطين الحمر لقب الدوري رسميا، أمس الإثنين، بعد فوز سيراميكا على بيراميدز وصيف الدوري، بهدفين سجلهما ابن القلعة الحمراء صلاح محسن؛ ليزيد الفارق بين الأهلي وبيراميدز ويعود اللقب للجزيرة بعد غياب موسمين.

وحسم الأهلي اللقب برصيد 75 نقطة، جمعها من 29 مباراة خاضها في بدولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم؛ إذ فاز في 23 لقاء، وتعادل في 6، ولم يتعرض لأي خسارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *