ورطة لكولر في السوبر الإفريقي بسبب كهربا
مارسيل كولر، ومحمود عبد المنعم كهربا

دخلت قضية اللاعب محمود كهربا مهاجم الأهلي، مع نادي الزمالك، مرحلة جديدة، بعدما كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أصدر حكما جديدة بإيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر جديدة ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي وينتهي الإيقاف بمجرد سداد غرامة نادي الزمالك والتي تصل إلى أكثر من 2 مليون دولار.

وأشارت التقارير، إلى أن لجنة الانضباط التابعة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم فيفا، انتهت أمس الخميس من جلسة استماع وقررت على أثرها وقف كهربا 6 أشهر جديدة لعدم دفعة غرامة الزمالك، ولكن لم يتلقى اللاعب إي إخطار من فيفا يفيد بإيقافه حتى الآن ولم يصل للنادي أي إفادة في هذا الأمر.

ورطة لكولر بسبب كهربا

وأصبح محمود كهربا مهاجم الأهلي، مهددا شبح الغياب عن المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، وقال الإعلامي محمد شبانة، إن على العباسي محامي كهربا أصر على عدم سداد غرامة الزمالك في الوقت الحالي، على الرغم أن الأهلي واللاعب يريدان غلق القضية تماما.

رحيل كهربا عن الأهلي
محمود كهربا لاعب الأهلي

وأضاف شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس على قناة إي  تي سي الفضائية: “الزمالك يريد الحصول على الغرامة من كهربا، لتسديد فلوس سبورتنج لشبونة واتشيمبونج، ولا أعرف لماذا يتحكم علي العباسي في مصير كهربا، الذي سيضيع عليه معسكر المنتخب القادم، ومع امكانية غيابه عن السوبر الافريقي يوم 22 سبتمبر بالسعودية”.

وأردف شبانة: “حتى الأمس واليوم صباحا، كهربا يريد تسديد الغرامة المالية، لكن يبدو أن علي العباسي من مصلحته استمرار القضية، وهي مخاطرة بالنسبة للاعب، الأهلي يركز مع الزمالك كمنافس، لكن الحقيقة أن بيراميدز هو المنافس الأول حاليا”، وفي حالة غياب كهربا عن تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة سيكون أزمة للمدير الفني مارسيل كولر، خاصة وأنه المهاجم الأساسي للفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *