وزارة الداخلية: زيادة عدد معارض “كلنا واحد” في المحافظات بمناسبة شهر رمضان
مبادرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن قرارها بزيادة منافذ ومعارض كلنا واحد في جميع محافظات الجمهورية، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك، مؤكدة بان المعارض سوف تضم مجموعة من السلاسل التجارية على مستوى كافة الأنحاء وهذا بهدف توفير السلع الغذائية المختلفة للمواطنين بأسعار لا تقبل المنافسة وبخصومات قد تصل لنحو 50% على بعض المنتجات التي تحتاج إليها الأسرة المصرية بشكل مستمر.

قرار هام من وزارة الداخلية قبل شهر رمضان

أكدت وزارة الداخلية في بيان رسمي لها صباح اليوم بأنها قد قررت إقامة معارض مشتركة مع سلاسل المحال التجارية وشركات الأمن الغذائي وذلك في المرحلة الـ 23 من مبادرة كلنا واحد، وهذا بهدف توفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية وخاصة من السلع الغذائية قبل دخول شهر رمضان المبارك.

وأوضح بيان وزارة الداخلية بأن قرار استمرار معارض أهلًا رمضان قد جاء بناءً على تعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي وجه لضرورة اتخاذ بعض الإجراءات الهامة من أجل دعم منظومة الحماية الاجتماعية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشارت وزارة الداخلية بأن نسبة التخفيضات في السلع الغذائية والغير غذائية في معارض كلنا واحد تصل لنحو 60% في بعض المنتجات، ومن المتوقع بأن تستمر تلك المنافذ المنتشرة على مستوى كل محافظات الجمهورية حتى نهاية شهر رمضان المبارك لتوفير كل احتياجات الأسرة المصرية.

والجدير بالذكر بأن منافذ وزارة الداخلية في مبادرة كلنا واحدة مقسمة على النحو التالي:

  • 31 سلسلة تجارية بإجمالى 1074 فرع على مستوى الجمهورية.
  • 4 معارض رئيسية “سرادقات” في محافظات القاهرة والجيزة.
  • 36 معرض فرعى أمام مجموعة من السلاسل التجارية المشتركة في تلك المبادرة على مستوى كل محافظات الجمهورية.
  • أسطول من القوافل المتحركة على مستوى الجمهورية.
  • 1026 منفذ ثابت ومتحرك تابع لمنظومة أمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *