وسط مراقبة الزمالك وبيراميدز.. ضوء أخضر من كولر لرحيل نجم الأهلي في يناير
لاعبي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استقر على موقف رحيل أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث ارتبط عدد من اللاعبين بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوية القادم وعلى رأسهم اللاعب أحمد عبد القادر.

كولر يحسم مصير رحيل نجم الأهلي

وأشارت التقارير الصادر من داخل التتش، إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر منح الضوء الأخضر لمسؤولي الأهلي لرحيل أحمد عبد القادر لاعب الفريق، ولا يمانع في رحيله في ظل خروجه من حساباته الفنية خلال الفترة الأخيرة في ظل وجود لاعبين مميزين في مركز مثل حسين الشحات والمغربي رضا سليم.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر، قد استبعد اللاعب أحمد عبد القادر من مباريات الفريق بقرار فني وتأديبي لاعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي في اللقاءات طوال الفترة الماضية، ويأتي ذلك بالتزامن مع تقارير ربطت بين اللاعب وبين فريق الوكرة القطري والذي يرغب في ضمه خلال شهر يناير المقبل.

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

وأوضحت تقارير صحفية، أن هناك ترقب من قبل المسؤولين في نادي الزمالك، بشأن اللاعب أحمد عبد القادر حيث يرغب الفارس الأبيض لضمه من أجل تدعيم الصفوف ومن أجل الرد على ضم الأهلي اللاعب إمام عاشور نجم الزمالك السابق بعد احترافه في صوف ميتلاند الدنماركي لمدة أقل من 4 أشهر فقط.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، والمقرر لها غدا الأربعاء الأول من نوفمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، وذلك بعد الهزيمة في جنوب إفريقيا بهدف دون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *