وصل النادي.. اجتماع بين لاعب كبير ومرتضى منصور من أجل العودة للزمالك في الصيف
مرتضى منصور

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب محمود علاء مدافع الزمالك المعار إلى فريق نادي الاتحاد السكندري، وصل إلى نادي القلعة البيضاء منذ قليل من أجل عقد اجتماع مع مرتضى منصور رئيس النادي من أجل مناقشة أمر عودته من جديد إلى صفوف الفريق بعد نهاية الموسم المقبل خاصة بعدما استقرت اللجنة الفنية ومجلس الإدارة وكذلك المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق على عودته من جديد.

وأشارت التقارير إلى أن اللجنة الفنية بالزمالك استقرت على عودة محمود علاء من جديد للفريق بعد إصابة اللاعب محمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي للركبة ويحتاج شهور للعودة من جديد للتدريبات الجماعية، بالإضافة إلى تراجع مستوى اللاعب حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وعدم اقتناع المدرب بقدرات اللاعب محمود شبانة.

وأوضحت مصادر، أن محمود علاء متواجد في نادي الزمالك  منتظر قدوم مرتضى منصور من أجل عقد جلسة معه للاتفاق على جميع تفاصيل عودته إلى الزمالك، وإنهاء إعارته مع نادي الاتحاد السكندري التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، للاستعداد للموسم المقبل والعودة للمنافسة على البطولات خاصة المشاركة في بطولة كأس العرب في المملكة العربية السعودية بنهاية شهر يوليو المقبل.

محمود علاء
محمود علاء

مرتضى منصور يحسم أمر ترشحه لرئاسة الزمالك

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي المنعقد في الزمالك، أنه حدد 11 من أغسطس المقبل لعقد اجتماع الجمعية العمومية لاعتماد لائحة النادي واعتماد الموازنة المالية وإجراء الانتخابات التكميلية على المناصب الشاغرة.

وعن موقفه من الترشح على رئاسة النادي، قال مرتضى منصور: “سأحسم موقفي من الترشح سواء صدر لصالحي حكم في قضية العزل ام لا، عائلتي لا تريد أن استمر في العمل التطوعي وان ابتعد الفترة القادمة لكنني سأدرس الموقف واتخذ القرار المناسب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *