وظائف حكومية في الأوقاف 2023.. فتح باب التعيين بمسابقة 1000 إمام رسميا اليوم
وظائف الأوقاف2023.. فتح باب التعيين في مسابقة 1000 إمام رسميا اليوم

أعلنت وزارة الأوقاف موعد فتح باب التقديم في وظائف 1000 إمام للعمل في المساجد وتعويض العجز في بعض الأماكن، ويبحث العديد من خريجي الجامعات الحكومية عن فرص التقديم في وظائف الأئمة والحصول على الامتيازات التي تقدمها الوزارة من مرتب ثابت وتأمينات وعوامل أخرى، إليكم موعد التقديم في وظائف الأوقاف.

موعد التقديم في وظائف أئمة الأوقاف

وذكرت وزارة الأوقاف أن التقديم في مسابقة وظيفة 1000 إمام يبدأ اليوم الأحد على أن تجرى الاختبارات التحريرية خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو، ثم يجري الاختبارات الشفوية في الأسبوع الأخير من نفس الشهر.

elaosboa56704
وظائف الأوقاف2023.. فتح باب التعيين في مسابقة 1000 إمام رسميا اليوم

موعد امتحانات العمال في وزارة الأوقاف

أما عن مسابقة العمال في الأوقاف، أوضحت الوزارة أنه عقب الانتهاء من مسابقة الأئمة تعلن الوزارة عن موعد امتحانات العمال بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارية، ياتي ذلك بعدما تسلم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة نتيجة مسابقة شغل 1000 وظيفة عامل مسجد في وزارة الأوقاف التي يتم الإعلان عنها في 2022.

5 % لذوي الاحتياجات الخاصة في وظائف الأوقاف

أوضحت وزارة الأوقاف أن هناك اتفاقا جرى بين الوزارة والجهاز يكون بمقتضاه تخصيص 5 في المائة من الوظائف ليتنافس عليها ذوي الإعاقة بدون غيرهم مع الاحتفاظ بحقهم في التنافس على باقي الوظائف المعلن عنها، ولفتت الوزارة إلى أنا تسعى لرفع الضرر عنهم ومساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة، حيث نجح 50 من ذوي الاحتياجات فى هذه المسابقة.

قائمة الناجحين في وزارة الأوقاف

ولفتت الوزارة إلى أنها لاتفرق بين جميع المتقدمين وتطبق أعلى معايير الشفافية والوضوح في هذه المسابقة ولذلك تعلن جميع أسماء الناجحين مع دعوة المواطنين أنه من لديه أى أوراق أو مستندات تتثبت من ورد اسمه بالقائمة قد خالف شروط المسابقة خاصة المؤهل أن يتقدم بشكوى إلى مدير مديرية الاوقاف بالرقم القومي والأوراق والمستندات الدالة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *