وظائف خالية بجامعة عين شمس.. اعرف الأوراق المطلوبة والشروط
وظائف خالية

كشفت جامعة عين شمس التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إتاحة عدد من الوظائف الخالية في  المجموعة التخصصية والنوع القيادي وتتشكل الوظائف الخالية في (مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب)، طبقا لما أعلنته جامعة عين شمس  من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

وظائف شاغرة بجامعة عين شمس

وتأتي تفاصيل الوظائف الخالية بجامعة عين شمس من خلال  بوابة الوظائف الحكومية.

ما هو وصف الوظائف الخالية بجامعة عين شمس؟

توجد وظائف تلك المجموعة بالمستوى الوظيفي مدير عام والتي تقضي واجباتها ومهامها القيام بأعمال مرتفعة المستوى في التوجيه وتقديم الخبرة اللازمة في قطاع أو أكثر من قطاعات العمل وتحديد أو اقتراح الأغراض والسياسات والخطط العامة للوحدة.

المهارات المطلوب إتاحتها للمتقدمين للوظائف الخالية

أولا: المهارات الأساسية المطلوبة

  1. لابد أن يكون لدى المتقدم للوظائف الشاغرة القدرة على القيادة والتوجيه وكذلك اتخاذ كافة  القرارات في التوقيت المناسب والتجديد والابداع.
  2. ينبغي أن يتم اجتياز البرامج التدريبية لشغل الوظيفة طبقا «لنظام التدريب الوارد بأحكام القانون-الإلمام بإحدى اللغات الأجنبية.
  3. لا بد أن يمتلك المتقدم للوظيفة  شهادة إجادة استخدام الحاسب الآلي

ثانيا: المهارات الفنية المطلوبة للوظائف الخالية

  1. لابد أن يتوافر لدى المتقدم للوظيفية خبرة كافية في مجال تخصصه.

ثالثا: سنوات الخبرة المطلوب توافرها

لابد أن يكون المتقدم للعمل بالوظيفة الشاغرة في جامعة عين شمس أتم قضاء فترة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفى الاول ( أ ) من داخل الجهاز الإداري أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما «على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة من خارج الجهاز الإداري ( طبقا للقرار رقم 35 لسنة 2019 بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف).

الشروط المطلوبة للمتقدمين للوظائف الشاغرة

  1. لابد أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا على مؤهل دراسي عالي يتناسب مع نوع وطبيعة العمل.

الأوراق والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف الشاغرة

  • لابد من إحضار بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به البيانات التالية ( الاسم – تاريخ الميلاد – المؤهل العلمي – والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن 3 أعوام سابقة – الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الاشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ونوعها ومكانها)

طريقة التقديم بالوظائف الشاغرة بجامعة عين شمس

كما يمكن للمتقدم لـ الوظائف الخالية بجامعة عين شمس وتسري عليه جميع شروط عمل الوظيفة التقدم بشكل شخصي إلى رئيس الجامعة – بقصر الزعفران بشارع الخليفة المأمون – جامعة عين شمس في منطقة العباسية في محافظة القاهرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *