وظائف شاغرة بـ سفارة واشنطن بالقاهرة| إليك الشروط ورابط التقديم
وظائف شاغرة بـ سفارة واشنطن بالقاهرة| إليك الشروط ورابط التقديم

كشفت السفارة الأمريكية بالقاهرة، أمس الأربعاء، عن إتاحة وظائف شاغرة بعدد من الشروط، والتي منها أن يكون المتقدم للوظيفة قد أكمل عامين على الأقل من الدراسات ما بعد الثانوية، كما نوهت سفارة واشنطن بالقاهرة، من خلال منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “إذا كنت تريد وظيفة في سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة؟ نحن نقدم لك الآن فرصة العمر من خلال التعيين لوظيفة مساعد شحن.

شروط التقديم لوظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة

  • كما أشار المنشور إلى أنه لابد أن يتمتع المتقدمون بخبرة ثلاث أعوام في قطاع النقل والشحن والجمارك أو الخدمات اللوجستية.
  • كما أنه وينبغي أن يتقنوا اللغتين العربية والإنجليزية جيدا وأن يكونوا قد أكملوا عامين على الأقل من الدراسات ما بعد الثانوية.

موعد التقديم

ولفتت السفارة إلى أن أخر موعد لتقديم الطلبات هو ١٩ أكتوبر ٢٠٢٣، كما أوضحت السفارة عبر صفحتها في حالة رغبة أي شخص في التقديم يجب أن يدخل على موقع سفارة واشنطن بالقاهرة.

الجدير بالذكر أن السفارة الأمريكية بالقاهرة قد كشفت عن إتاحة عدد من الوظائف الخالية، حيث تبحث عن موظفين تحت مسمى وظيفي “Guard (Mobile Patrol Unit – MPU) – 9 Positions (Internal Candidates Only)”، على أن يكون آخر موعد للتقديم على الوظيفة العاشر من شهر نوفمبر القادم، كما نوهت السفارة إلى أن الراتب قد يبلغ5656 دولار سنويا ( 175 ألف جنيه سنويا / حوالي 14 ألف جنيه شهريا)، على أن يكون مواعيد العمل دوام كامل لتكون حوالي 40 ساعة في الأسبوع، بشرط أن يكون انتهى من دراسة الشهادة الثانوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *