وفاة نجم الهلال السعودي السابق بعد صراع مع المرض.. نعى مؤثر من الزعيم
الهلال السعودي

نعى نادي الهلال السعودي الشهير بالزعيم، اليوم الأحد لاعبه السابق يوسف السالم الذي وافته المنية عن عمر ناهز 37 عاما بعد معاناة مع المرض خلال الأيام الأخيرة، حيث تم نقله إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات منذ منتصف شهر يناير الماضي بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

والبداية كانت عندما كان اللاعب في طريقه لأداء التدريبات مع فريقه الحالي الجبيل أحد فرق دوري الدرجة الثالثة، إلا أنه شعر بحالية إعياء شديدة وسارع للتحدث مع أحد أصدقائه لنقله للمستشفي، وتعرض الراحل للإغماء وتم نقله من مستشفى الجبيل للدمام بمتابعة من وزارة الرياضة السعودية وإدارة الهلال والتي أعلنت تكفلها بنقل اللاعب بطائرة إخلاء طبي لمستشفي الرياض لتلقي العلاج

نعي مؤثر من الهلال

ونشر الهلال السعودي نعي للاعبه الراحيل يوسف السالم حيث كتب في تغريدة له على الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يوسف السالم إلى جنة الخلد.. بإذن الله”، وشارك العديد من اللاعبين والرياضيين في السعودية وفي خارجها النعي والدعاء للاعب السابق بالرحمة والمغفرة.

من هو يوسف السالم

يذكر أن يوسف السالم ولد في مدينة الخبر بالسعودية في الخامس من مايو 1985 وبدأ مسيرته الكروية مع نادي القادسية في عام 2003 ولعب مع الفريق الأول بالنادي في عام 2008، وبعدها انتقل إلى صفوف نادي الشباب واستمر معه حتى نهاية عام 2009، ومن بعدها انتقل إلى فريق الهلال الزعيم عام 2013 وبقي معه 3 مواسم حتى عام 2016، ولعب لنادي الاتفاق من 2016 حتى 2018.

يوسف السالم
يوسف السالم

وانضم يوسف السالم إلى نادي الجبيل في العام قبل الماضي والأخير له، واستمر معه حتى أن وفاته، وخاض اللاعب الراحل خلال مسيرته مع الأندية السعودية نحو 177 مباراة سجل خلالها 58 هدفا وصنع 8 أهداف، وشارك مع المنتخب السعودي في 5 مباريات سجل خلالها 3 أهداف وحصد 3 ألقاب خلال مسيرته مع الهلال ” الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولي العهد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *