وفاة نجم الوداد المغربي متأثرا بإصابته في حادث سير والأهلي ينعيه
الوداد المغربي

أعلنت إدارة نادي الوداد المغربي، في وقت مبكر من ساعات اليوم الجمعة، وفاة اللاعب أسامة فلوح عن عمر يناهز 24 عاما، حيث نشر النادي بيانا رسميا نعى من خلاله اللاعب الشاب، والذي كان قد تعرض لحادث سير خطير في الأسابيع الماضية يوم الأربعاء الموافق 11 من شهر أكتوبر الماضي، بعدما اصطدم بسيارة رفقة أصدقائه بشاحنة كيرة والذي استدعى نقله إلى المستشفى ثم نقل إلى مستشفى آخر.

وأصيب اللاعب الراحل حينها، بكسور في الصدر والرأس وفي مناطق مختلفة من جسده، وخضع لعمليتين جراحيتين، ولم يخض اللاعب بقميص الوداد المغربي أي مباراة، وذلك بعد انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم مركز الظهير الأيسر قادما من صفوف أنجيه الفرنسي، وسبق له اللاعب لأندية ستراسبورج الفرنسي، والفتح الرباط المغربي، وأنجيه الفرنسي.

oussama falouh
أسامة فلوح لاعب الوداد

الأهلي ينعى نجم الوداد المغربي

من جانبه حرص مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على نعي اللاعب أسامة فلوح نجم فريق الوداد المغربي الذي توفي في ساعات متأخرة من مساء أمس الخميس، وكتب الحساب الرسمي لنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وأعضاء وجماهير الأهلي يتقدمون بخالص التعازي والمواساة إلى نادي الوداد المغربي الشقيق ومجلس إدارته وجماهيره، في وفاة اللاعب أسامة فلوح الذي وافته المنية اليوم.. داعين المولى – عزوجل – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان”.

ويواصل نادي الوداد المغربي، تدريباته استعدادا لمواجهة فريق صن دوانز الجنوب إفريقي، في نهائي الدوري الإفريقي، في مرحلة الذهاب والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل الخامس من نوفمبر الجاري على ملعب لوفتس فيرسيفيلد في جنوب إفريقيا، بعدما نجح الوداد في تخطي عقبة الترجي في نصف نهائي البطولة بركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *