وفري فلوسك واشتري أدوات تنظيف المطبخ بأسعار قليلة جدا

الجميع يحلم أن تصبح عملية تنظيف المنزل سهلة وسريعة، وفي الوقت الحالي يظهر جيل جديد من أدوات تنظيف المنزل التي تسهل هذه العملية اليومية وتجعلها ممتعة. لذا نستعرض معك أفضل تلك الأدوات التي تتيح لك تجربة تنظيف سهلة وممتعة، ومن خلال السطور التالية سوف نوضح لكم أفضل أدوات المطبخ ويمكنك شراؤها بأسعار مخفضة جدا.

منفضة من الريش لإزالة الأتربة

أن منفضة الغبار من أهم الأساسيات في أدوات المطبخ وتجد أن النساء تستخدمها في كثير من الأمور، لذلك سوف نوضح لكم الآن اهم ما يميزها حيث أنها مصممة من ريش طبيعي، منفضة لإزالة الغبار توفر تنظيفا رائعا وغبارا فائق النعومة دون أن تتسبب في خدش الأثاث. يتميز تصميمها بالنعومة والخفة والمقبض الطويل الذي يوفر راحة استثنائية أثناء تنظيف المناطق العالية والمناطق ذات الصعوبة في الوصول إليها.

مساحة مايكروفايبر مسطحة

تأتي بخصم 37%، يتوفر ممسحة كبيرة لتنظيف الأرضيات لتلبية معظم احتياجات التنظيف، وهذا يساعد في توفير الوقت والجهد، تعتبر الممسحة مناسبة جدًا للأرضيات، تشبه المنشفة تمامًا، فهي ناعمة بما يكفي لحماية الأرضيات الخشبية من التلف أو الخدش، متوفرة مجانًا ممسحة مسطحة لغسيل الأيدي ودوارة تقليدية، وتسمح لك بحرية استخدام يديك، تدور الرأس 360 درجة لتنظيف الأثاث والخزائن بسهولة، بإمكانك زيادة طول عصا الممسحة، وبالتالي لن تحتاج للانحناء عند التخلص من النفايات.

فرشاة تنظيف الأرضيات

تأتي بخصم 6%، بعد أن تنظف الأرض، يمكنك أن تستخدم الجزء الخلفي من لوح الكاشطة لفركها، تنظيف الماء وتمشيط أرضيتك في نفس الوقت، تصميم شعيرات على شكل حرف V يتحرك بسهولة، التنظيف سهل للشقوق المتقاطعة والفجوات العالية والمنخفضة والزوايا كي وتقوم بإزالة البقع العنيدة أو الغبار من الأرض أو الجدار بفاعلية دون أية أضرار الجدار بالإضافة إلى ذلك هناك مقبض قابل للتعديل.

81DEIzBAO2L. AC UF10001000 QL80

أقمشة تنظيف من الألياف الدقيقة

تتميز هذه الخامة بنعومة فائقة وعديمة الشوائب، ما يحمي الأسطح من الخدوش، تتجذّب الماء من سطح الطاولة بسرعة فورية، دون أن يُترك أي أثر للبقع أو الخطوط، تصمّم بعناية من الألياف الدقيقة الفاخرة، تتميّز هذه المنتجات بقدرتها العالية على جذب الغبار والأوساخ تماماً كالمغناطيس. بالإضافة إلى ذلك، فهي مثالية لغسل الأطباق التي لا تنبعث منها روائح. ولا يقتصر استخدامها على غسيل الأطباق فحسب، بل تساعد أيضاً في إزالة الدهون والشوائب من فرن الميكروويف، وتنظيف الأطباق والمقالي بكل سهولة، متينة ومصنوعة لتدوم مئات الغسالات، خفيفة الوزن فائقة الامتصاص تجف بسرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *