وكيل كلوب يكشف مفاجأة بشأن رحيله عن ليفربول وتدريب المنتخب الألماني
يورجن كلوب

كشف مارك كوسيكي وكيل أعمال المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، حقيقة التقارير والأنباء التي تداولت خلال الفترة الماضية، بشأن حقيقة تولي موكله تدريب المنتخب الألماني خلال الفترة القادمة خلفا للمدربب هانز فليك الذي تم إقالته مؤخرا.

وربطت تقارير صحفية، خلال الأيام الأخيرة يورجن كلوب بتدريب منتخب بلاده ألمانيا، ووضعه ضمن قائمة المرشحين لهذا المنصب، وذهبت التقارير لبدء لتفاوض بين الاتحاد الألماني لكرة القدم مع إدارة ليفربول الإنجليزي من أجل التوصل لاتفاق ودفع الشرط الجزائري والحصول على خدماته.

وكيل كلوب يرد على اقترابه من تدريب منتخب ألمانيا

وقال وكيل أعمال مدرب ليفربول الإنجليزي في تصريحات صحفية، إن يورجن كلوب لن يتولى تدريب المنتخب ألألماني وأنه ملتزم بعقده مع الريدز، مضيفا أن “كلوب لديه عقد طويل الأمد مع ليفربول وهو غير متاح لتولي منصب مدرب منتخب ألمانيا، والأنباء التي تربطه بتدريب منتخب ألمانيا غير صحيحة”.

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب، قد تولي مهمة تدريب فريق ليفربول الإنجليزي في عام 2015، واستطاع أن يحقق معهم الكثير من الألقاب على رأسها دوري أبطال أوروبا، وبطولة الدوري الإنجليزي، ويرتبط بعقد مع الريدز حتى شهر يونيو عام 2026.

كلوب
يورجن كلوب

وفي تصريحات سابقة للمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول، أوضح موقفه من تدريب منتخب بلاده في الوقت الحالي، حيث أكد في تصريحات لشبكة ليفربول إيكو أن ” تدريب منتخب ألمانيا شرفا عظيما، لا يوجد شك في ذلك، المشكلة هي ولائي لنادي ليفربول، لا يمكنني المغادرة لتدريب منتخب ألمانيا لفترة قصيرة”.

وأضاف كلوب في تصريحاته: “إذا كان من المفترض أن أدرب منتخب ألمانيا، يجب أن أكون متاحا عكس الفترة الحالية، تدريب ليفربول وظيفة مثيرة للاهتمام وتبقى كل الخيارات مفتوحة عقب رحيلي عن الفريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *