ولا الزمالك ولا بيراميدز.. تقرير فرنسي يكشف مفاجأة بشأن وجهة بن شرقي المقبلة
الأهلي يحسم ضم بن شرقي في الصيف

كشفت تقارير صحفية فرنسية، مفاجأة بشأن وجهة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي المقبلة وذلك بعد فسخ تعاقده مع فريق الجزيرة الإماراتي في نهاية الموسم الماضي، وبعد أن ارتبط اسمه خلال الأسابيع الأخيرة بالعودة إلى نادي الزمالك، أو الانضمام إلى النادي الأهلي أو فريق بيراميدز وذلك بعد التجربة الأكثر من رائعة مع الفارس الأبيض والتتويج معه بالعديد من الألقاب.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي أغلق المفاوضات مع بن شرقي مبكرا بسبب عدم وجود مكان في قائمة الأجانب، ولارتفاع راتب اللاعب وهو السبب الذي  أوقف المفاوضات بينه وبين بيراميدز، إضافة إلى نادي الزمالك لديه أزمة مالية كبيرة بجانب أزمة إيقاف القيد.

الكشف عن فريق بن شرقي الجديد

وكشف تقرير صحفي فرنسي، عن الفريق الذي سينضم إليه اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في الموسم الجديد، حيث أكد أن اللاعب بات قريبا من الانتقال إلى الدوري القطري وبالتحديد لصفوف نادي الريان القطري، حيث اقترب الفريق من التعاقد مع اللاعب بعد التوصل لاتفاق بشكل مبدئي على جميع بنود التعاقد.

بعد إمام عاشور.. مفاجاة في مفاوضات الأهلي وأشرف بن شرقي بالدوري
بن شرقي يقترب من الريان القطري

ونشر الصحفي الموثوق فيه سانتي أونا الذي يعمل في شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، في تغريدة له من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد من خلالها أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بات على أعتاب الانضمام إلى صفوف الريان القطري في عقد مدته موسمين بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر بعد فسخ التعاقد مع الجزيرة الإماراتي بعد نهاية الموسم الماضي.

وأشارت الصحفي الفرنسي، أنه من المتوقع أن يخضع بن شرقي للكشف الطبي، اليوم الإثنين في الريان القطري ومن ثم يوقع على عقود انضمامه والإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون في غضون ساعات قليل، حيث يبحث الفريق القطري عن جناح مميز لتعويض غياب لاعبه المغربي سفيان بوفال الذي تعرض لإصابة قوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *