يالا يا أهلي.. تردد قناة aea الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد في مونديال الأندية
الأهلي وريال مدريد

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام حاليًا في المغرب، لاسيما بعد أن ضرب فريق الأهلي المصري موعدًا ناريًا ضد ريال مدريد الإسباني في لقاء نصف نهائي المونديال، وهو ما ألقى بظلاله على محركات البحث العالمية والسوشيال ميديا، حيث تتجه الأنظار إلى الرباط بعد غدِ الأربعاء من أجل مشاهدة المباراة المرتقبة بين بطليّ القرن في إفريقيا وأوروبا.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد
ويسعى أبناء مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحداث مفاجأة مدوية بالفوز على رفاق كريم بنزيما أفضل لاعب في العالم العام الماضي، لاسيما أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وهو ما يجعل من مشاهدة المباراة حدث استثنائي، ويمكن مشاهدة المباراة عبر قناة aea العراقية المفتوحة على التردد التالي.

الأهلي
الأهلي


تردد قناة aea العراقية المفتوحة على الـ”نايل سات“

التردد: 11636.
القطبية: عمودي v.
معدل الترميز: 27500.

تردد أخر لقناة aea العراقية
التردد: 11449.
القطبية: أفقي H.
معدل الترميز: 27500.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر أمام المرينجي، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت القاهرة، على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بعد غدِ الأربعاء في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتمكن الأهلي من التأهل للدور نصف النهائي في المسابقة العالمية على حساب فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف نظيف سجله اللاعب محمد مجدي “أفشة” في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليصل رفاق محمد الشناوي إلى لقاء بطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد.

ويدير المباراة تحكيميًا أندريس ماتونتي، ويعاونه كلًا من نيكولاس تاران مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثاني، وإيفان بارتون حكمًا رابعًا، بينما يتولى تقنية الفيديو الحكم نيكولاس جالو، ويساعده خوان سوتو، وكاثرين نيسبيت وفرناندو جيريرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *