يا فرحة ما تمت.. ورطة جديدة لمرتضى منصور تكلفه الحبس 5 سنوات
مرتضى منصور

يبدوا أن مسلسل مرتضى منصور مع الأزمات مستمر خلال الفترة المقبلة إذ أرسل المحامي أيمن محفوظ إنذارا قضائيا إلى وزير الشاب والرياضة للمطالبة بعزل مرتضى منصور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال استمرار منصور في رئاسة النادي.

إطفاء أنوار النادي وطرد الأعضاء

ولفت أيمن محفوظ إلى أن هناك معلومات تتردد حول قيام مرتضى منصور بإطفاء الأنوار وطرد الأعضاء قبل ميعاد الغلق في واقعة مثيرة للجدل، لافتًا إلى أن الأخير أعلن حصوله على حكم في أشكال قضائي في وقف تنفيذ حكم عزله.

2086489 1
ورطة جديدة لمرتضى منصور تكلفه الحبس 5 سنوات.. ماذا يقول القانون؟

وطالب المحامي أيمن محفوظ وزير الشباب والرياضة بتنفيذ الحكم على مرتضى منصور أو مواجهة العقوبة الحبس التي تصل 5 سنوات وفق قانون العقوبات، مع تنفيذ عقوبات الحبس المقررة في قانون الرياضة 171 لسنة 2017 التي تعاقب كل من سبَّ بالصياح أو الإشارة شخصا أو حض الكراهية أثناء النشاط الرياضي.

إعلان مدى شرعية رئاسة مرتضى منصور لنادي الزمالك

وفي الإنذار القضائي طالب المحامي أيمن محفوظ بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتضى منصور ومجلس الإدارة أو إعلان مدى شرعية رئاسة مرتضى منصور لنادي الزمالك ومدى مطابقته للقانون، ولفت أيمن محفوظ أنه سيلجأ إلى القضاء من أجل إلغاء القرار السلبي بعدم تنفيذ حكم عزل مرتضى منصور أو الادعاء المباشر ضد وزير الرياضة لعدم تنفيذ حكم إيقاف عزل مرتضى منصور.

حقيقة عزل مرتضى منصور

وكان شريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذى بنادى الزمالك أنه لا صحة مطلقا بأنه أصدر قرارا بعزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة الزمالك وتعيين قائم بعمل رئيس النادى بدلًا منه، لافتًا إلى أن هذه الأخبار كاذبة ولم يعقد المجل أى اجتماع رسمي أو ودي منذ الخميس الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *