يبدأ تطبيقه فورًا.. قرار عاجل من البنك الأهلي يهم كل عملاءه في مختلف المحافظات
البنك الأهلي المصري 2023

كشفت مصادر مسؤولة داخل البنك الأهلي المصري، بأن هناك قرار قد صدر بخصوص أسعار الفائدة والعائد المدين أو ما يعرف باسم “فوائد الدين” والرسوم التي يتم فرضها على بطاقات الائتمان الصادرة من البنك خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى كون البنك الأهلي قد قرر زيادة هذه الرسوم على معظم بطاقات الآتئمان، وذلك على أن يبدأ تنفيذ هذا القرار في غضون الساعات القليلة المقبلة.

قرار هام من البنك الأهلي

أكد البنك الأهلي بأنه قرر زيادة رسوم تأخير سداد المبالغ المسحوبة من بطاقات الائتمان “فترة السماح” من 25 جنيه إلى نحو 75 جنيهن وهو الأمر ذاته لرسوم تجاوز الحد الائتماني الأقصي على أي بطاقة ائتمان صادرة من خلال البنك الأهلي المصري، حيث زادت هذه الرسوم من 25 جنيه إلى 75 جنيه.

وفي السياق ذاته، قال البنك الأهلي المصري، بأن فرض مصاريف للمخالفات والخطابات سارية الصلاحية على بطاقة الائتمان إلى نحو 72 جنيه، وهذا في الوقت الذي وصل في سعر العائد المدين على البطاقات المضمنة إلى نحو 2.2 شهريًا، وهذا بالمقارنة مع 1.9 خلال الفترة الماضية.

وأشار مسؤولي البنك الأهلي بأنه قد قرر زيادة الفائدة على بطاقات الائتمان الغير مضمنة إلى نحو 2.55% شهريًا مقارنة بـ2.25% في الماضي.

الجدير بالذكر بأن البنك المركزي المصري كان قد أعلن عن تفاصيل إجازة عيد الفطر المبارك 2023 داخل البنك، والتي من المؤكد بأن تستمر حتى منتصف الأسبوع الجاري، وتحديدًا يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل 2023 وهذا على أن تكون العودة للعمل من جديد في مختلف البنوك من يوم الأربعاء 26 أبريل الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *