يشبه بدر بانون.. الزمالك يتحرك لضم مدافع سوبر في الصيف
خوان كارلوس أوسوريو

كشفت الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك والمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يرغبون في ضم مدافع بمواصفات خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق للعودة إلى المنافسة من جديد الموسم المقبل، وذلك بعد الخروج من أغلبية البطولات الموسم الجاري وعدم حصد أي بطولة.

وقال شبانة في تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس: “الزمالك يحتاج لتدعيمات قوية في خط الدفاع بسبب إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الفريق لفترة طويلة،هناك أحاديث داخل النادي الأبيض عن رغبتهم في التعاقد مع مدافع قوي مثل بدر بانون مع الأهلي، نظرًا لأن غياب الونش سيؤثر بصورة كبيرة على أداء الفارس الأبيض”.

وأضاف: “إدارة القلعة البيضاء ترغب في إيجاد بديل قوي لمحمود حمدي الونش للتعاقد معه بالميركاتو المقبل”، في الوقت الذي ذكرت تقارير أن الزمالك وضع قائمة بأهم المراكز التي تحتاج إلى دعم في الصيف وسط توقعات برحيل عدد كبير من اللاعبين لتراجع مستواهم الفني.

albums matches 2659324 koo image00009
الزمالك يبحث عن مدافع جديد في الصيف

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية

على جانب آخر أعلن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق لمواجهة فريق الداخلية والمقرر لها مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.
  • خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محي جمعة – محمد طارق – حاتم محمد “سكر”.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – عبد الله محمد – سيد عبد الله “نيمار” .
  • عمرو السيسي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو” – إبراهيما نداي – مصطفى شلبي.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – سامسون أكينولا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *