يصدم جماهير الأهلي.. أحمد عيد عبد الملك يرشح الفائز بدوري أبطال إفريقيا
أحمد عيد عبد الملك

اختار أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، الفريق الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد أن وصل كلا من الأهلي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي إلى المربع الذهبي، وانتهت جولة الذهاب في دور نصف نهائي البطولة.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ساحقا خارج الديار على الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف بدون مقابل في تونس، في حين تعادل فريق صن داونز الجنوب إفريقي مع الوداد المغربي بدون أهداف في نفس الدور على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وقال عبد الملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc الفضائية، أن فريق صن داونز الجنوب إفريقي هو الأقوى في إفريقيا في الوقت الحالي وهو الأقرب للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن أداء الأهلي تحسن بشكل كبير خلال الفترة الحالية عن بداية الموسم.

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

وأضاف نجم الزمالك السابق: “الأهلي حال واجه صن داونز في النهائي القاري، عليه تضييق المساحات، وبالطبع هناك فوارق فنية بين الأهلي وصن داونز، في صالح الفريق الجنوب أفريقي، وأعتقد أن تشكيل الفريق الأحمر الأنسب هو الذي خاض به لقاء الترجي التونسي، أرشح صن داونز للفوز بدوري الأبطال، فهم الأقوى داخل القارة ويقدمون كرة قدم رائعة”.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي غدا الجمعة مع الترجي التونسي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في حين تقام مباراة صن داونز الجنوب إفريقي مع الوداد المغربي في نفس الدور يوم السبت المقبل بجنوب إفريقيا في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويتأهل الفائزان في المباراتين إلى المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *