“يقلب موازين مجموعة الزمالك”.. قرار عاجل ومفاجئ من الاتحاد الأفريقي ضد الترجي
الزمالك في دوري الأبطال

قال مصدر مسؤول في الاتحاد الأفريقي بأنه الأخير قد تراجع عن شطب شكوى نادي المريخ السوداني ضد الترجي التونسي، وهذا بعدما قام الأخير بتقديم طلب باحتساب نتيجة مباراته أمام الترجي التونسي لصالحه، وذلك بسبب مخالفة الترجي لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم وقيامه بـ5 تغيرات في أربع فترات توقف، وهو الأمر المخالف للقانون، وكان لابد من وجود قرار رسمي من قبل الكاف لحسم هذه القضية.

قرار عاجل من الكاف يقلب موازين مجموعة الزمالك

قالت صحيفة “كفر ووتر” السودانية صباح اليوم، بأن نادي المريخ قد تلقى إقادة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن التراجع عن شطب الشكوى المقدمة منه بخصوص مباراة الترجي، ومن ثم قرر الكاف إحالة تلك الشكوى إلى لجنة الانضباط والتي من المفترض بأن تتخذ قرارها حيالها في أقرب وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة، بأن الاتحاد الأفريقي قد طلب من لجنة الانضباط فحص الشكوى بشكل جيد وإجراء التحريات والاستفسارات اللازمة ومن ثم إعلان قرارها النهائي سواء بقبول شكوى المريخ أو رفضها.

وأوضحت التقارير السودانية، بإن إدارة نادي المريخ قد كلفت المحامي المصري نصر عزام بمتابعة ملف الشكوى، مؤكدًا بأن رد الاتحاد الأفريقي عنها يعد إيجابي للغاية وربما سيكون هناك قرار هام يقلب موازين مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

الجدير بالذكر بأن ترتيب مجموعة الزمالك في دوري الأبطال قد جاء على هذا النحو التالي:

  • الترجي: 10 نقاط
  • شباب بلوزداد: 9 نقاط
  • المريخ السوداني: 5 نقاط
  • الزمالك: 4 نقاط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *