يمتلك عرضا بـ 8 مليون دولار.. تطور مثير يهدد برحيل أحمد زيزو عن الزمالك
أحمد سيد زيزو

كشفت تقارير صحفية، أن ملف اللاعب أحمد سيد زيزو ورحيله عن الزمالك مازال مستمرا، حيث يأمل اللاعب في السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل غلق القيد، خاصة وأن اللاعب لم يحصل على مستحقاته المالية المتأخرة منذ عدة أشهر.

وارتبط أحمد زيزو بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الأسابيع الأخيرة في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل تلقيه العديد من العروض المغرية، أبرزها عرض الشباب السعودي الذي يتمسك بالحصول على خدمات اللاعب خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في ظل المنافسة القوية بين الأندية السعودية على ضم أفضل العناصر.

آخر تطورات مستقبل زيزو مع الزمالك

وكشف طارق السيد نجم الزمالك السابق، التطورات الجديدة بشأن مستقبل أحمد زيزو مع الزمالك، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: “أتعجب من عدم حصول زيزو على مستحقاته، على الرغم أن هناك لاعبين آخرين في الفريق حصلوا على 70 أو 80% من مستحقاتهم”.

وأضاف نجم الزمالك السابق: “زيزو ليس للبيع، ولكنه يمتلك عروضًا مغرية جدًا، وفي الزمالك لا يأخذ مستحقاته المتأخرة، ماذا سيفعل؟، زيزو يمتلك عرضا بـ8 ملايين دولار، من نادي الشباب، لكنه يريد الاستمرار في ميت عقبة، ولكنه لم يتقاضى جنيهًا منذ 7 أشهر”.

العروض تنهال على أحمد سيد زيزو.. والأهلي يزاحم الأندية السعودية لضم نجم الزمالك
زيزو يهدد بفسخ التعاقد

وكانت الساعات الماضية، قد شهدت شد وجذب، حيث هدد والد أحمد سيد زيزو وكيل أعمال نجله، بالتحرك لفسخ عقد نجله خلال 48 ساعة في حالة عدم سداد المستحقات المتأخرة، مشيرا إلى أن زيزو لديه أكثر من 10 مليون جنيه باقي مستحقات لم يحصل عليها حتى الآن.

ويعاني نادي الزمالك من العديد من الأزمات خلال الأيام الأخيرة، أبرزها أزمة مالية وأزمة في وقف قيد، إضافة لأزمة إدارية بعد استقالة مجلس الإدارة بشكل كامل وتعيين لجنة ثلاثية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *